الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

1703 خريجين وخريجات لدرجتي البكالوريوس والماجستير

تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبتها 28 الجاري

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) تنظيم حفل التخرج السنوي للدفعة الـ15 والـ16 من خريجي مرحلة البكالوريوس، والدفعة الـ11 من خريجي ماجستير إدارة الأعمال، الاثنين 28 الجاري في الحرم الجامعي، برعاية وحضور الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة بالإنابة م. عمر الكندري.
ولفتت الجامعة، في بيان صحافي أمس، إلى أنها حرصت على أن يكون تنظيم الحفل متوافقا مع الاشتراطات والتوصيات الوقائية، انطلاقا من حرصها على سلامة الحضور، وأن يحظى الخريجون بتكريم يناسب يوم فرحتهم بتخرجهم، مضيفة أن الحفل سيشهد تخريج أكبر دفعة من الطلبة في تاريخ الجامعة، إذ سيبلغ عددهم 1703 طلاب وطالبات لدرجتي البكالوريوس والماجستير».
وأشارت إلى أن كوكبة الخريجين هذه ستشمل من تخرجوا خلال العامين الأكاديميين 2020-2019 و2021-2020، مبينة أن الحفل سيتضمن عدداً من الفعاليات التي تستهدف رسم البهجة والسرور على الحضور، كما سيشهد وصلة غنائية يقدمها الفنان الكبير ماجد المهندس.
من جهته، ذكر رئيس الجامعة بالوكالة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية البروفيسور بسام علم الدين أن الجامعة فخورة وسعيدة بتخريج هذه الدفعة الجديدة من الطلبة، ليكونوا رافداً جديداً من رأس المال البشري إلى سوق العمل في البلاد، ليخدموا الوطن في مواقع مختلفة، لافتاً إلى أن الخريجين يخطون نحو هذه المرحلة الجديدة وهم متسلحون بسلاح العلم والمهارة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock