قسم السلايدشو

اشادة عربية لاحتضان الكويت عاصمة الشباب العربي

قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري اليوم الاحد ان احتضان دولة الكويت عاصمة الشباب العربي لعامي 2017-2018 حظي بإشادة الجميع.

واضاف الوزير الجبري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالقاهرة أن البرامج والانشطة الشبابية التي فعلتها الكويت في تلك الفترة وما حققته بهذا الخصوص حظيت بصدى ايجابي لدى أكثر من 17 دولة عربية شاركت في حضور ختام الفعاليات الشهر الماضي في الكويت.

واكد اهمية انجاح البرامج التي تقدم للشباب الذي يعد العنصر الفاعل في كل المجتمعات مشيرا إلى احتفالية ستقام بمناسبة احتضان مصر عاصمة الشباب العربي لعامي 2018-2019.

وبشأن اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب قال الوزير الجبري ان المشاركين اطلعوا على محاضر اجتماعات سابقة للجان المالية والفنية بانتظار المصادقة عليها من خلال اجتماع المجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

واشار الى تطرق اجتماعات اللجان لخطط واستراتيجيات وزارات الشباب والرياضة في الدول العربية والتنسيق ازاء القضايا التي تهم شريحة كبيرة من الشباب العربي.

ومن المقرر أن تعرض كل التوصيات في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته ال41 المقررة غدا الاثنين بمقر الجامعة العربية للموافقة على تنفيذها.

على صعيد متصل شارك الوزير الجبري اليوم الاحد في اجتماع مجلس ادارة الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية في دورته ال38 بمقر جامعة الدول العربية.

واستعرض الاجتماع الحساب الختامي للصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية والموازنة المقترحة للعام المالي القادم والمخصصات المالية لأبرز الأنشطة والمشروعات التي من المقرر تنفيذها الفترة المقبلة. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock