التطبيقي

د.الفرج : نشر الوعي بالنزاهة سيعزز قيمها وتطبيقها بالمجتمع

7122014425

تقيم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريبملتقى بعنوان “النزاهة المجتمعية… رؤية أم غاية؟”تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابرالمبارك الحمد الصباح وذلك في العاشر من ديسمبرالجاري.

أوضحت الدكتورة نجلاء محمد الفرج أستاذمساعد بكلية الدراسات التكنولوجية وعضو فريقالاشراف والاعداد أن الفكرة من هذا الملتقي وليدةالإحساس بالمسئولية وإيمانا من الهيئة العامةللتعليم التطبيقي والتدريب بدورها الحيوي كمؤسسةأكاديمية تعليمية تغذي سوق العمل بمخرجات مؤهلةفعالة يجب أن تتمتع بقيم ومبادئ النزاهة لتحقيقالتنمية المستدامة لخدمة بلدنا الحبيب الكويت.

كما أشارت أن الملتقي يشمل على أربع حلقاتنقاشية تركز على أربع محاور رئيسية: محور النزاهةالأكاديمية والتعليمية وتأثيرها على المجتمع، محورالنزاهة الإدارية وتأثيرها في رفع مستوى الأداءوزيادة الإنتاجية، محور النزاهة المالية وتأثيرها فيالحفاظ على المال العام، ومحور المشاريع التنمويةوقصص نجاح ومساهمتها في تحقيق النزاهةالمجتمعية.

وأفادت الدكتورة الفرج بأنه تمت دعوة نخبة منالقياديين والمسؤولين في المؤسسات الحكوميةوالأكاديمين وأعضاء من مجلس الأمة للمشاركة فيالحلقات النقاشية ذات الصلة بالمحاور الرئيسية كلعلى حدى لمناقشة التطلعات والرؤى التي تنعكسإيجابيا على المصلحة العامة.

ومن جانبها أيدت الدكتورة نجلاء الفرج بأننشر الوعي بشكل مستمر سيعزز قيم ومبادئالنزاهة وسيحفز أفراد المجتمع على المشاركةوالتطبيق للوصول إلى الغاية المرجوة لتحقيق النزاهةالمجتمعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock