التطبيقي

عبدالله الطريجي: نتفهم مشكلة خريجي «التطبيقي»

  

أعرب النائب د. عبد الله الطريجي عن تفهمه للمشكلة التي يواجهها الطلبة الخريجون في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب؛ بسبب عدم توافر مواد التخرج خلال الفصل الصيفي، مشيراً إلى أنه سيواصل متابعة جهود التوصل إلى حلول معقولة وممكنة بالتعاون والاتفاق بين الأطراف المعنية.

ودعا الطريجي إدارة «التطبيقي» إلى معالجة الوضع أكاديمياً ومالياً، بالتعاون والتنسيق مع وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى، حتى لا تتم عرقلة الطلبة المقبلين على التخرج، والعمل على إتاحة فرص العمل أمامهم في القطاعين الخاص والحكومي.

وإذ تمنى الطريجي ان يتفهم جميع الطلبة الظروف الإدارية والمالية للهيئة والدولة ككل، فإنه شدد على أن الوضع المالي الذي تمر به البلد يقتضي منا جميعا التفهم والتعامل مع الواقع الجديد الذي أوجده تراجع أسعار النفط وتراجع الإيرادات النفطية.

من جهة أخرى، وجه الطريجي سؤالاً إلى وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية، مستفسراً: هل تم التجديد لمجلس إدارة شركة الخطوط الكويتية؟ وهل تم إبلاغ مجلس إدارة الطيران المدني بقرار التجديد لمجلس إدارة شركة الخطوط الكويتية؟

وتساءل: هل تضمن قرار التجديد وجود مادة تمنح رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الكويتية مهام الرئيس التنفيذي بالإضافة إلى رئاسته مجلس الإدارة؟

وهل الرئيس التنفيذي السابق مارس صلاحياته بعد صدور قرار التجديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock