أخبار منوعة

16 طالباً كويتياً يختتمون برنامج موهبة العالمي

اختتم 16 طالباً كويتياً مشاركتهم (عن بُعد) في برنامج موهبة الاثرائي العالمي 2021، الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) السعودية صيف كل عام.
وقالت المؤسسة، في بيان صحافي تلقته «كونا»، إن الطلاب الكويتيين المرشحين من مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع شاركوا في البرنامج، الذي يهدف إلى تلبية الاحتياجات المستقبلية من القدرات البشرية ذات الكفاءة والتأهيل العالي وتعزيز الشغف بالبحث العلمي والإثراء المعرفي بمجالات العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات وتنمية ورفع قدرات الطلبة المهارية والقيادية.
وذكرت المؤسسة أن الطلاب الكويتيين شاركوا في الحفل الختامي لبرامج موهبة الاثرائية الذي أقيم عن بُعد برعاية الأمين العام لمؤسسة موهبة السعودي د. سعود المتحمي، وبحضور ممثل منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة والأمومة (يونيسف) لدول الخليج العربي الطيب يعقوب آدم.
من جهته، قال المتحمي إن مؤسسة موهبة تفخر وتعتز بأبنائها وبناتها المشاركين في برامجها الإثرائية، ومنهم الطلاب الكويتيون، إيمانا منها بأهمية رعاية المبدعين والموهوبين في العالم، ودورهم الرئيس في النهوض بالأوطان والوصول إلى درجة أكبر من الرقي والتقدم وازدهار البشرية.
وأشار إلى أن المؤسسة حرصت على وضع منهجية وفق أسس علمية عالمية، لضمان بناء شراكات حقيقية وذات مردود عالي الجودة نتج عنها أكثر من 100 شراكة سعودية وخليجية وإقليمية وعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock