التطبيقي

الأثري: تعاون مع «المهندسين» لتطوير الكوادر البشرية

image copy copy copy copy copy copy copy copy copy copy

 

اختتام الشهر التدريبي الثقافي الرابع لمهندسي «الهيئة»

 

كشف مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري، النقاب عن اتفاقية للتعاون تعكف الهيئة وجمعية المهندسين الكويتية على اعدادها وتوقيعها خلال الفترة المقبلة لتطوير العمل التدريبي بينهما، مشيرا الى أهمية البرامج التدريبية التي تقوم بها الجمعيات المهنية لتطوير مهارات المدربين المتخصصين في الهيئة والجهات الأخرى.

 

وأشار الأثري في ختام رعايته لحفل اختتام فعاليات الشهر التدريبي – الثقافي الرابع، الذي أقامته رابطة مهندسي الهيئة في الجمعية المهندسين الكويتية مساء أمس الأول، الى أن الحماس الكبير الذي لمسه لدى المتطوعين في جمعية المهندسين الكويتية جعله يشجع هؤلاء المتطوعين في العمل التدريبي.

 

وقد حضر لحفل رئيس الجمعية بالإنابة المهندس أحمد طحيشل العازمي، وأمين الصندوق محمد فهيد السبيعي، وأمين السر بالإنابة نواف رميح المطيري، ورئيس مهندسي لجنة الهيئة المهندس يعقوب السلامين، ورئيس الجمعية السابق طلال القحطاني وعشرات من مهندسي الهيئة.

 

وأكد مدير عام «التطبيقي» أن الهيئة وجمعية المهندسين ، تعكفان حاليا على إعداد اتفاقية للتعاون في المنجال التدريبي، مشيرا الى أن نجاح تجربتهم في تدريب مئات من أعضاء الطاقم التدريبي من قبل أساتذة ومحاضري الهيئة، يجعلنا نشجعهم لقياهم بتطوير المهارات الفنية للكوادر البشرية التي تحتاجها الهيئة وغيرها من المؤسسات العامة والخاصة.

 

ومن جانبه، قال أمين سر الجمعية بالإنابة المهندس نواف رميح المطيري، إن «الجمعية ومنذ أكثر من عامين خصصت لجنة لمهندسي هيئة التطبيقي وتقوم على تنمية قدراتهم المهنية ايمانا منها بأن التطوير المهني عملية مستمرة وعمل دؤوب، مشيرا الى نجاح اللجنة في عقد برامج لنحو 1600 متدرب ومتدربة على مدار سنتين».

 

ومن جانبه، اعتبر رئيس لجنة مهندسي الهيئة في الجمعية المهندس يعقوب السلامين، كلمة قال فيها، أن عقد البرامج أتى انطلاقا من مسؤولية الجمعية بضرورة تنمية قدرات أعضائها من مختلف التخصصات، واكسابهم الخبرات والمهارات التخصصية والحياتية، وتأصيلا لمبدأ التواصل الفكري مع مهندسي الهيئة والجمعية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock