التطبيقي

وفد من كلية الهندسة و البترول زار معهد الطاقة

 

image copy copy copy copy copy copy 

 

استقبل مدير المعهد العالي للطاقة التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب م. عمر الحمدانعميد كلية الهندسة و البترول بجامعة الكويت أحسين الخياط و العميد المساعد للشؤون الطلابية بكلية الهندسة و البترول بجامعة الكويت د. خالد الفاضل و حضر اللقاء كلا من مدير مكتب ضبطالجودة و الاعتماد الأكاديمي م. محمد الحمدان و عضو هيئة التدريب بالمعهد العالي للطاقة م. ناجي فهد الصقر .

خلال اللقاء عبر مدير المعهد م. عمر الحمدانعن سعادته بهذه الزيارة للتعرف على المعهد وتوسيع باب التعاون بينه و بين الكليات العاملة في المجال الهندسي ، موضحا أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع عن كثب على المعهد و مد جسور التعاون مع كلية الهندسة و البترول للارتقاء بالأداء و تطوير مختلف جوانب العمل ، كما تحدث م. الحمدانعن المعهد و بداية نشأته و أقسامه و التخصصات المتاحة و طبيعة سوق العمل المستفيد من خريجين المعهد بالإضافة الى الخطة الاستراتيجية و الرؤية المستقبلية ، موضحا السياسات العامة للمعهد في تطوير البرامج و المناهج و النهوض بالعملية التدريبية و آليات التغلب على الصعوبات التي تواجه العملية التدريبية .

كما قام الوفد بجولة ميدانية لمباني المعهدللتعرف على ما تحتويه من مباني و ورش و مختبرات و قاعات دراسية ، و مختبرات و جهاز المحاكي و المحطة البخارية الموجودة بالمعهد.

و في ختام اللقاء أعرب عميد كلية الهندسة و البترول أ.د حسين الخياط عن اعجابه لما وصل إليه المعهد من تقدم باستخدام الوسائل التقنية بعملية التعليم و التدريب ، آملا تفعيل التعارف بشكل يخدم الطرفين.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock