قسم السلايدشو

الائتلافية :اللقاء الحماسي الاول للعاملين لهذا العام

27112014229

قام المكتب التنفيذي للقائمة الائتلافية اللقاء الحماسي الاول للعاملين لهذا العام مبتدئاً باكورة برامج وأنشطة وصرح صباح الفضلي رئيس المكتب التنفيذي قائلاً (ان هذا اللقاء يأتي كبداية حماسية لعاملين القائمة وإعلان اكتساح ائتلافي جديد نستعد له منذ اليوم وحتى شهر ٩ القادم).

وقال رئيس مجلس القائمة عبدالله الرشود (إن القائمة الائتلافية تميزت وستتميز بإذن الله بعاملينها وقياداتها وبرامجها الأمر الذي جعلها تتربع على عرش الاتحاد وتحوز ثقة الطلبة مند عام ١٩٧٩ وحتى اليوم).

وبدوره نوه محمد المطيري امين سر المجلس (ان القائمة دأبت في مثل هذه اللقاءات على التفاعل مع جميع اطراف الحركة الطلابية ، لذلك كان تكريم الصحفيين على جهودهم المبذولة في دعم الحركة الطلابية أمراً واجباً ومحل تقدير دائم).

وقد شارك منسقوا قوائم الائتلافية في الجامعة بكلمات حماسية ألهبت مشاعر العاملين ، حيث أكد الخالدي منسق علمية العلوم أن الخالدية ستصرخ السنة القادمة بإسم واحد وهم العلمية”…كما ذكر العجمي منسق التآلف الطلابي بأن كيفان ستعود معقل الائتلافية لهذا العام…وبدوره أكد الكندري منسق المتحدون أن الشويخ ستظل القوة الضاربة للقائمة.

واستضافت القائمة على هامش اللقاء قيادات سابقة لها وهم نصار الخالدي ود.حمد المطر والشاعر احمد الكندوي الذين تحدثو عن جيلهم وذكرياتهم مع القائمة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock