التطبيقي

الحمدان: زيارة وفد المنظمة الامريكية للاعتماد الاكاديمي ايجابية وناجحة

261120141040

أكد مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس محمد الحمدان اهمية الزيارة التي قام بها وفد المنظمة الامريكية للاعتماد الاكاديمي (ABET) الى المعهد العالي للطاقة واصفا اياها ب”الايجابية والناجحة”.وكان الوفد قد قام بزيارة المعهد العالي للطاقة بغية تقييم ثمانية برامج علمية لدى المعهد وشرح خلالها اجراءات فريق التقييم وطبيعة عمله بزيارة امتدت ثلاث أيام
وقال الحمدان أن لجنة تابعة للوفد سوف تجتمع في شهر يوليو المقبل بالولايات المتحدة للبت في موضوع الاعتماد الاكاديمي للمعهد مشيرا الى ان الوفد اثنى على تجهيزات المعهد وورشه ومختبراته.
واوضح الحمدان ان حصول المعهد على الاعتماد الاكاديمي من (ABET) يعود بالفائدة في عدد من المجالات لاسيما توفير مزيد من فرص العمل امام خريجي المعهد في القطاع الخاص في مختلف دول العالم. , مشيرا الى ان الوفد سيقوم بزيارة مماثلة الى المعهد العالي للاتصالات والملاحة قريبا لتقييم برامج المعهد العملية ايضا.
ودعا جميع كليات و معاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الى الاستفادة من تجربة المعهد العالي للطاقة وتعميم تجربة الاعتماد الاكاديمي ونقل الخبرات في هذا المجال بما يعود بالفائدة على خريجي “التطبيقي”.
وكان برنامج زيارة وفد (ABET) تضمن زيارة المسئولين في الإدارة العليا للهيئة لتوضيح الجوانب والإجراءات الرسمية للمنظمة خصوصا ان هذه هي الزيارة الرابعة لها منذ بدأ المعهد العالي للطاقة مشوار الاعتماد الاكاديمي سنة 2006.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock