التطبيقي

 التطبيقي قبول ٢٧٨٠ طالب وطالبة في خطة الشواغر للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٤/٢٠٢٣

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.حسن محمد الفجام نتائج القبول في كليات الهيئة ومعاهدها ودوراتها التدريبية الخاصة لخطة شواغر الفصل الثاني من العام الدراسي والتدريبي 2024/2023 لحملة شهادة الثانوية العامة، مهنئا أبنائه وبناته الطلبة والطالبات بقبولهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح. 
وصرّح عميد القبول والتسجيل د.فوزي الدوخي بأنه تم قبول جميع المستوفين لشروط القبول لجميع الفئات حسب خطة الشواغر المعتمدة ووفقا للوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2024/2023 للفصل الدراسي الثاني والبالغ عددهم (٢٧٨٠) طالب وطالبة. 
حيث يمكن لكل المقبولين  معرفة تخصصاتهم التي تم قبولهم بها من خلال منصة التقديم على موقع الهيئة أو من خلال منصة تطبيق سهل. 
وأوضح د.الدوخي أن المقبولين تم توزيعهم حسب الميزانية المعتمدة وحسب النسب الدنيا للقبول، بالإضافة إلى ترتيب الرغبات على تخصصات كليات الهيئة ومعاهدها ودوراتها التدريبية. 
 علماً بأن القبول في بعض التخصصات في الكليات والمعاهد مشروطة باجتياز  الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تم عقدها.
وأكد د.الدوخي على ضرورة دخول كافة المقبولين على موقع الهيئة الالكتروني لمعرفة كافة المواعيد الضرورية المتعلقة بقبولهم وتسجيل جداولهم الدراسية، وحث على متابعة الحسابات الرسمية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على منصات التواصل الإجتماعي لمعرفة كافة الارشادات والمواعيد الهامة أولا بأول.
متقدماً بالتهنئة القلبية للطلبة والطالبات المقبولين وأولياء أمورهم ، سائلاً المولى عز وجل أن يكون هذا العام عاماً ناجحاً وموفقاً للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock