جامعة الكويت

الهندسة تنظم معرض الفرص الوظيفية السابع عشر الاثنين 1 ديسمبر

251120141014

كتبت: شريفة العبدالسلام

تحت رعاية وكيل وزارة الدولة لشئون الشباب الشيخة / الزين صباح الناصر السعود الصباح ينظم مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت معرض الفرص الوظيفية السابع عشر خلال الفترة من 1 – 4 ديسمبر 2014 ، في قاعة فاروق برغش – مبنى 14خ – الحرم الجامعي الخالدية، ويهدف المعرض إلى فتح قنوات اتصال بين الخريجين وجهات العمل في القطاعين العام والخاص والقيام بدور الرابط بين أصحاب العمل وخريجي الكلية على وجه الخصوص لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لهم في سوق العمل.

{xtypo_rounded3} د.الصيرفي: هدفنا استثمار المهندس الخريج لأنه هو الثروة الحقيقة للكويت في بناء اقتصاد هذا البلد {/xtypo_rounded3}

وفي هذا الصدد ذكر مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. عمار الصيرفي أن الافتتاح سيكون يوم الاثنين الموافق 1/12/2014 في تمام الساعة 10:30 صباحاً بقاعة فاروق برغش للمعارض بكلية الهندسة والبترول مبنى 14خ الدور الأرضي، مبيناً أن فعاليات المعرض تستمر إلي يوم الخميس الموافق 4/12/ 2014 خلال الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحاً إلي الساعة 2:00 بعد الظهر، وسيشارك في المعرض أكثر من 15 جهة من الجهات الحكومية وجهات القطاع الخاص.

وبين الصيرفي أن الهدف من المعرض تفعيل عملية التوظيف المباشر بين الجهات العارضة للفرص الوظيفية والخريج وإتاحة تقديم الإرشاد المهني عن مجالات العمل المتاحة ومتطلباتها كماأن المعرض سيكون فرصة لإلقاء الضوء على البرامج المتاحة للتوظيف، مشيراً إلى أن برنامج المحاضرات المعد من مركز التدريب الهندسي والخريجين لبعض الجهات يعتبر من المزايا التى يوفرها المركز للجهات المشاركة لإلقاء محاضرات من واقع خبرتها وأنشطتها.

وذكر أنه على هامش المعرض ستقام محاضرة إرشادية يقدمها قسم الارشاد الوظيفي ببرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة وستحاضر فيها الاستاذة منيرة العبيدان من الهيكلة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 3/12/2014 في تمام الساعة 12:30 بمبنى 14خ – قاعة (2)

وأوضح الصيرفي أن المعرض هو تحقيق أكثر من هدف في أن واحد واستقطاب الفرص المتاحة للخريجين من جميع الجهات لجميع تخصصات الكلية وخصوصاً ان الخريج يعلق أمل هو أكبر بكثير من كل الأحلام وهو الحصول على وظيفة كما أن هدفنا هو استثمار المهندس الخريج لأنه هو الثروة الحقيقة للكويت في بناء اقتصاد هذا البلد.

وتقدم د. الصيرفي بالشكر للجهات الراعية لهذا المعرض والتي تساهم في خدمة طلبة الكلية وجامعة الكويت وهي بنك الخليج، بنك بوبيان وبيت التمويل الكويتي، كما أشاد بدعم بيت التمويل الكويتي المجزي لهذا المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock