قسم السلايدشووزارة التربية

الكويت تحصد المركز الأول بمسابقة «مايكروسفت تحدي التكنولوجيا»

 

المضف: نثمن الجهود المبذولة والجائزة دافع للاستمرار بحصد المراكز المتقدمة

 

 

حصدت الكويت ممثلة بوزارة التربية أمس الأربعاء 24 الجاري المركز الأول بإحدى أهم المسابقات الدولية وهي “مايكروسفت تحدي التكنولوجيا” والتي نظمتها شركة مايكروسفت العالمية.
وبهذه المناسبة، هنّأ وزير التربية د. علي المضف معلمة اللغة الإنجليزية في مدرسة القبلية المتوسطة بنات
‏والتابعة لمنطقة مبارك الكبير التعليمية أماني فراج لحصولها على المركز الأول في المسابقة على مستوى العالم.

وثمّن الوزير المضف الجهود المبذولة من جميع الفرق العاملة في المسابقة خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن حصول الكويت على المركز الأول في هذه المسابقة التي تنظمها كبرى الشركات العالمية يدفع وزارة التربية للتطلع في الاستمرار وحصد المراكز المتقدمة من خلال مشاركتها الفعالة في المسابقات الدولية.
من جانبه، أكد وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد أن فوز مدربة تكنوسوفت المعلمة أماني فراج جاء من بين 440 معلماً مشاركاً في المسابقة من مختلف دول العالم وهذا يضاف إلى سلسلة الانجازات التي تحققها الوزارة في ميدان التعليم والتكنولوجيا.
وأوضح المقصيد أن مدربة تكنوسوفت للمرحلة الثالثة أ.اماني قد شاركت بمشروع تحت مسمى “يدا واحدة ضد التنمر الالكتروني”، وقد وظفت فيه تطبيقات office365 التي تم تدريب المعلمين العاملين في وزارة التربية عليها في مشروع تكنوسوفت.
من جهته، هنأت مسؤول فريق تكنوسوفت الجازي العتيبي الفائزة أماني فراج لحصولها على المركز الأول على مستوى دول العالم في مسابقة (Teach For Good) التي تطرح للمرة الأولى من قبل مايكروسوفت، والذي يحقق رؤية وأهداف مشروع تكنوسوفت في التواصل مع مختلف المجالات التعليمية حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock