قسم السلايدشووزارة التربية

المصريون العالقون بالخارج في استغاثة إلى وزير التربية: نرجو تجديد الإقامات

طالبوا النظر بعين الرأفة والتدخل السريع لإنقاذ مستقبلهم

 

أكاديميا| التربية – خاص

وجه عدد من المعلمين المصريين العالقين في الخارج والذين انتهت اقاماتهم برسالة استغاثة إنسانية عاجلة إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف يطالبون فيها بتجديد اقاماتهم.
وقال المعلمين في رسالتهم: نرجو التدخل السريع والنظر بعين الرأفة والرحمة في حالتنا الانسانية، فنرجو من معاليكم ايجاد حل لمشكلتنا كما من معاليكم من مراعاة الظروف الانسانية.
وأضافوا كما نرجو من ايجاد حل لمشكلتنا كما عهدنا الخير من شخصكم الكريم، حيث أنَّ أبنائنا سافروا معنا إلى مصر ويدسون في الكويت ومستقبلهم مهدد بالضياع، فلم يستطيعوا التسجيل والدراسة أون لاين بسبب انتهاء المدنية، والبعض منا ترك أسرته وأبناؤه داخل الكويت وسافر لظروف خاصة أو ظروف مرضية، وإننا ملتزمون بمصروفات معيشية في بلادنا ولكن بعد انقطاع الرواتب منذ ثلاثة أشهر أصبحنا في حالة مزرية، وفي حالة نفسية صعبة، ولم نجد ما نصرف به على أبنائنا، ووالدينا، وأهلنا، وملتزمون بايجارات مسكننا داخل الكويت، وملتزمون داخل الكويت بقروض واجبة السداد علينا، فنرجو من سيادتكم التدخل لحل هذه المشكلة حتى نعود إلى عملنا، والنظر إلى أبنائك واخوانك بعين الرأفة والرحمة، حيث مشهود لكم بالانسانية، ونسأل الله لكم التوفيق والسداد وأن ينفع الله بكم البلاد والعباد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock