قسم السلايدشوأخبار منوعة

م.المرشد / هذا نبينا .. إصدار (حفاظ) الجديد لنصرة النبي ﷺ

 

لأن واجبنا إيصال رسالته والتعريف به .. هكذا بدء رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ) الدكتور/ عبدالله العلي حديثة عن كتاب (هذا نبينا أخلاق لزماننا) الذي أصدرته (حفاظ) مؤخراً ، بمحتوى دعوي مميز ، وطباعة فاخرة ، باللغة الإنجليزية للتعريف بحضارة وسيرة النبي  للمشاهير حول العالم ، بعد جهود مستمرة في إعداده لأكثر من 10 سنوات ، وبمشاركة  15 مصمم ، ومراجعة  5 مراكز علمية للمحتوى ، منهم مركز أصول العالمي ، وعدد من وزارات الأوقاف والشئون الإسلامية في عدة دول ، منها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في دولة الكويت .

وأضاف إن الهجمة المسيئة التي يتعرض لها الإسلام في شخص النبي ﷺ بين الحين والأخر، كثيراً ما تكون مدعاة للاطلاع على سيرته وحياته ، وتثير الفضول للتعرف على الإسلام ومبادئه ونبيه ﷺ من قِبل غير المسلمين ، لذا كان الاتجاه نحو العمل على إصدار هذا الكتاب لمخاطبة هذه الفئة ، وتمت العناية به لإهدائه للمشاهير ، وأصحاب المراكز المرموقة ، والمؤثرين في الراي العام حول العالم.

وفي ذات السياق أوضح د . العلي أن هذا الكتاب يأتي كواحد من الكتب الفريدة الصادرة باللغة الإنجليزية التي تتناول عرض سيرة النبي ﷺ ومبادئه وأخلاقه بطريقة مبتكرة ، ومحتوى غني ، وتصميم فريد وذلك ليسهل وصول فكرته إلى القارئ الغربي ، متوجها بالشكر للجهات الرسمية والعلمية التي تعاونت في إصدار هذا الكتاب وعلى رأسها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في دولة الكويت ، ومركز بحوث ودراسات المدينة المنورة ، ووزارة الشئون الإسلامية في دبي ، ووزارة الأوقاف في المملكة الأردنية ، وجامع الفاتح في مملكة البحرين ، وإدارة الشئون الإسلامية العليا في ما ليزا، ووزارة الشئون الإسلامية في أندونسيا.

ومن جانب آخر قامت جمعية ( حفاظ) بطرح المساهمة في نشر الكتاب تحت شعار (أنصر نبيك) وذلك من خلال موقعها الإلكتروني ، أو من خلال التواصل المباشر عبر الهاتف رقم (65065021)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock