التطبيقي

رابطة إداريي التطبيقي سحب القرارات يدل على التخبط الإداري

drdalenhsu

أوضح رئيس رابطة الإداريين التطوعية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور فيصل العنزي أن نتيجة لما تقوم به الرابطة من عمل دؤوب ومستمر للدفاع عن حقوق الإداريين المسلوبة والمهمشة فقد تم سحب كثير من القرارات الغير صحيحة والمخالفة من غير علم رئيس القطاع المعني مما يدل على التخبط في اتخاذ القرارات.

واستغرب العنزي من الاجتماع المزمع عقده يوم الأربعاء الموافق 12 الجاري بين المدير العام ورابطتي التدريس والتدريب والنقابة لمعالجة التخبط بقرارات الوظائف الإشرافية متسائلا أليس من المفترض أن يقوم المدير العام بعلاج هذه التجاوزات وهذه الأمور مع نواب المدير العام المختصين كل حسب قطاعه .

وطالب العنزي مدير عام التطبيقي بضرورة إنهاء ندب أعضاء هيئة التدريس والتدريب للمناصب الإشرافية المخصصة للإداريين بأسرع وقت ممكن كما طالب بإشراك الإداريين في اتخاذ القرار بالهيئة وذلك بتعيين مالا يقل عن اثنان من نواب المدير العام من الطاقم الإداري .

وأشار العنزي الى أن دور إدارة التطوير الإداري شبه غائبة نتيجة تداخل الاختصاصات والصلاحيات بين الإدارات المختلفة كما ان اللجنة الإشرافية لسد الشواغر للإداريين المنصوص بقانون الخدمة الإدارية رقم ٢٠٠٦/٢٥ والتي تم تشكيلها منذ يناير ٢٠١٣غير فعالة بالشكل المطلوب مما يخل بالنظم الإدارية ويشجع الفوضى الغير مسؤولة .

وحذر العنزي من إلحاق اي مكاسب وحقوق للإداريين الى جهة من الجهات وضرورة التزام مدير الهيئة الحياد التام والنزاهة المطلوبة لجلب الثقة لموظفين التطبيقي والالتفات الى مصالحهم العامة بما يخدم المؤسسة وعدم الرضوخ لمن لا يضع الا مصلحته الشخصية أمام عينيه.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock