الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الجامعة المفتوحة: تفعيل بروتوكول التعاون مع الحرس الوطني

 

المطيري بحث تعزيز الشراكة وسبل التعاون مع الرفاعي

 

 

أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي ومدير الجامعة العربية المفتوحة في الكويت د. نايف المطيري أن الجامعة تعمل على تفعيل بنود بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة والحرس الوطني لتوطيد علاقة الشراكة بين الجانبين والعمل على تحقيق الاهداف التي يخطط لها البروتوكول، لافتا إلى تعزيز سبل التعاون والتخطيط وانجاز اعمال وطنية مهمة مع الجهات الحكومية الاخرى، وتقديم اعمال تطويرية لبعض قطاعات الحرس.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجامعة العربية المفتوحة برئاسة المطيري لوكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وعدد من قيادييه في مقر الرئاسة.

وهنأ المطيري، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف بنيل الثقة الأميرية السامية وتعيينه نائباً لرئيس الحرس بدرجة وزير، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه ويمتعه بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والعزة والاستقرار، مشيدا في الوقت ذاته بجهود ودور الحرس الوطني ومساهمته الفاعلة في إدارة أزمة جائحة كورونا مع المؤسسات الحكومية المسند إليها هذا الدور على أكمل وجه.
وأضاف أن الجامعة تسعى بما تحتويه الكوادر من درجات المهنية والاحترافية لتقديم أرقى الخدمات في جميع المجالات وفق أسس علمية وأخلاقية تتسم بالموضوعية والنزاهة والشفافية، وذلك من خلال الالتزام بتطبيق الجودة والمعايير مع الحرس الوطني لمواكبة التقدم في المعرفة ومختلف جوانبها وتطورها، مما يتيح تبادل الخبرات والتطوير والتنمية وفقاً لأهداف مشتركة بين الطرفين من أجل إعداد القوى البشرية التي تتطلبها التنمية المستدامة في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock