الجامعات الخاصة

الطخاخ: نشكر الجموع الطلابية على ثقتهم بالقائمة المستقلة

 

unnamed 195132547

اعرب المنسق العام للقائمة المستقلة في الجامعة العربية المفتوحة عبد العزيز الطخاخ عن شكرة وعظيم امتنانه للجموع الطلابية على ثقتهم بالقائمة المستقلة وايصالهم الي المراكز الأولى للسنة الثالثة على التوالي.

كما هنأ الطخاخ رئيس المجلس الطلابي بدر الخالدي على حصولة هذا المنصب وأمين السر الهام العنزي وأمين الصندوق محمد حمد الشمري متمنيا من الله ان يعينهم على هذا القدر من المسؤولية في خدمة الطلبة والصالح العام والوقوف مع مصالح الطلاب لتوفير الاجواء المناسبة التي تخولهم للتخرج خاصة وان هذه المناصب تكليفا وليست تشريفا.

وأضاف ان الانتخابات في الجامعة العربية المفتوحة لم تكن بالمستوى المطلوب كما يحدث في الجامعة المحلية الأخرى رغم تحقيق الاكتساح بجدارة وهذا يرجع للتوقيت الخاطيء وعدم تطبيق انتخابات بنظام القوائم الطلابية مؤكدا ان الايام المقبلة ستشهد موقفا حازما ضد الادارة الجامعية لمحاولتها اختراق الديمقراطية الطلابية والتدخل في شؤون الطلاب.

واختتم الطخاخ تصريحه مؤكدا للجموع الطلابية عن استمرار القائمة المستقلة بدعم كافة المكتسبات الطلابية وعن تحقيق ماوعدت به القائمة المستقلة في برنامجها الانتخابي وسعيها الحثيث لتذليل كل العقبات التي تواجه الجموع الطلابية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock