الجامعات الخاصة

جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تطلق المجلد التاسع من اكسلسيور

Excelsior 2 Excelsior 1

احتفلت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بإطلاق النسخة التاسعة من مجلد اكسلسيور اليوم في مكتبة A.M Al-Refaie  بالحرم الجامعي في مشرف، حضر الحفل رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أ.د دونالد بيتس، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صباح القدومي ونائب رئيس الجامعة  لشؤون التخطيط والتنمية بالإنابة الدكتور صلاح الشرهان، وأعضاء لجنة اكسلسيور، وأعضاء هيئة تدريس وموظفي وطلبة الجامعة .

وقال رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أ.د دونالد بيتس، “أن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تهدف دائما الى إبراز مواهب الجامعة ، ويعتبر اكسلسيور إنجازاً من إنجازات جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، كما أنه يعزز محاولة الجامعة في تكريم ودعم المواهب فيها”.

ويعتبر اكسلسيور منشور سنوي أنتج من قبل أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة في الجامعة وهو منصة أكاديمية تم عرضها من قبل الجامعة لعرض ابداعات الجامعة الأكاديمية المتميزة، وهومتوفر في مكتبة الجامعة للتنداول في الحرم الجامعي، ويتضمن مجموعة متنوعة من القصص القصيرة، والشعر، والفن التي تعكس الابداع والابتكار في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وتسعى جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، كونها الجامعة الخاصة الرائدة في الكويت، دائماً الى تزويد الطلبة بأفضل بيئة تعليمية تشجع من خلالها مواهب الطلاب والطالبات الإستثنائية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock