الجامعات الخاصة

الجامعة الأميركية تكرم 38 طالباً متفوقاً

أقامت الجامعة الأميركية بالكويت (AUK) الحفل نصف السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين ممن حصلوا على تقدير متميز في الفصل الدراسي، على مسرح الجامعة بالحرم الجامعي، بحضور رئيس الجامعة د. روضة عواد، وعمداء كليات الآداب والعلوم، والهندسة والعلوم التطبيقية، والادارة والاقتصاد، لتقديم جوائز للطلبة لإنجازاتهم في مختلف المجالات والاقسام، بمشاركة أولياء الامور وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلبة.

بدأ الحفل بكلمة افتتاحية من د. روضة عواد، أثنت فيها على المتفوقين وهنأتهم على إنجازاتهم الأكاديمية، بعد ذلك تم استدعاء الطلبة المتفوقين من مختلف الفئات لتسلم شهاداتهم من رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وشملت قائمة رئيس الجامعة 38 طالبا، وهي شهادة تمنح حصريا لأولئك الذين احتفظوا بـمعدل تراكمي 4 نقاط للفصل الدراسي، بينما شملت قائمة عمداء الكليات 110، والتي تتضمن الطلاب الحاصلين على معدل تراكمي 3.7 نقاط كحد أدنى.

وتم تقديم الشهادات من رئيس الجامعة الأميركية بالكويت د. روضة عواد ود. علي شرارة عميد كلية الآداب والعلوم، ود. أمير زيد عميد كلية الهندسة والعلوم التطبيقية، ود. لي جي كالدويل العميد المساعد لضمان الجودة والاعتماد في كلية الادارة والاقتصاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock