التطبيقي

قطاع الخدمات الاكاديمية بالتطبيقي زار المعهد العربي للتخطيط

DSC 8930

 

صرح نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي انه استكمال للتواصل مع جهات الدولة المختلفة لمد جسور التعاون لما يعود بالمصلحة لرفع مستوى الخدمات التي توفرها الهيئة بشكل عام وقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة بشكل خاص لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والطلبة والمتدربين وحتى للمجتمع كافه خارج أسوار الهيئة.

جاءت زيارة المعهد العربي للتخطيط يوم الاحد الموافق ٢ / ١١ / ٢٠١٤ كأحدي هذه الجهات وذلك للاطلاع على ما يوفره المعهد من تنوع بالدورات التدريبية التخصصية المختلفة وطبيعة الشهادات التي يمنحها لهذه الدورات بناء على خطته للعام ٢٠١٤ / ٢٠١٥ وذلك للتعاون وللاستفادة من إمكانياتهم في تطوير العمل في الدورات التدريبية المقدمة في مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالقطاع.

حيث قام بالزيارة وفد برئاسة نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة وعميد خدمة المجتمع د. عبدالرحيم الكندري ومدير مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية د. أحمد الصانع حيث تم الاطلاع على تجهيزات المعهد من قاعات التدريب المجهزة بأحدث الأجهزة التقنية والمسرح الرئيسي للمناسبات الكبرى والمكتبة الخاصة بالمعهد.

هذا وأثمرت الزيارة عن الاتفاق على التنسيق المستمر لشتى المواضيع بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام وقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة بشكل خاص والمعهد العربي للتخطيط لاستثمار الإمكانات لدى المعهد في المجالات عقد الدورات التخصصية و تطوير خطط التدريب و توفير الخدمات الاستشارية و التعاون بعقد المؤتمرات.

وأضاف اننا مستقبلا سنقوم بزيارة جهات مماثله لما يعود بالمنفعة على الهيئة ولا يفوتنا بالختام الا ان نشكر د. بدر مال الله مدير المعهد العربي للتخطيط والأخوات والأخوة العاملين بالمعهد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ونتطلع لمزيد من التعاون معهم بالقريب العاجل.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock