التطبيقي

سويدان: نبارك لسمو الأمير توليه مقاليد الحكم لاستكمال مسيرة الازدهار

تقدم عضو الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة تدريس الكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. مدالله سويدان بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – ورعاه، بمناسبة أداء سموّه اليمين الدستورية وتوليه مقاليد الحكم في الكويت.
وقال سويدان في تصريح صحافي: يسرني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع أساتذة كليات التعليم التطبيقي ومنسوبيها أن أرفع إلى مقام سموكم حفظكم الله ورعاه – أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة توليكم مسند الإمارة، وأدائكم اليمين الدستورية أميرا للبلاد، سائلا الله عز وجل أن يحفظكم ذخرا لبلدنا العزيز تقودون سفينة نهضته.
وأضاف مدالله سويدان: وإذ ندعو الله تعالى أن يعين حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – ورعاه، و يكون خير خلف لخير سلف فإننا نشيد بكل فخر واعتزاز بحكمة سموه واثقين في قدرته على إدارة دفة السفينة نحو مستقبل أكثر إشراقا وعزة ورفعة لوطننا الغالي وأبنائه المخلصين.
تابع سويدان: نحن واثقون بأن يشهد عهد سموه انجاز الكثير من المشاريع التنموية، وهو الداعم لها دائماً، وأن تتمتع دولة الكويت بطفرة اقتصادية في الفترة المقبلة تنعكس على مسارات الاقتصاد والتعليم والصحة والمجتمع والسياسة الداخلية والعلاقات الخارجية بشكل ملحوظ وإيجابي، وأن يشهد التعليم مرحلة جديدة من التطوير والازدهار والتقدم بالمؤسسات التعليمية إلى مصاف المؤسسات الأكاديمية والتعليمية الدولية والعالمية.
واختتم سويدان: إننا ندعو الله تعالى أن يحفظ سموه قائدا حكيما وراعيا أمينا وأن يسبغ على سموه موفور الصحة وتمام العافية كما نسأله تعالى أن يديم على وطننا العزيز نعمه ظاهرة وباطنة وأن يمن عليه بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادة سموه الحكيمة – حفظه الله ورعاه – وسدد على دروب الخير خطاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock