أخبار منوعةقسم السلايدشو

الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار: نفتخر بإنجازات باحثينا في المنافسات

 

فاطمة الثلاب هنأت خديجة الرفاعي… وتكريم لفريق أولمبياد كوريا

 

أعربت رئيسة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار د. فاطمة الثلاب عن اعتزازها بما يحققه الباحثون والطلبة الكويتيون من مراكز متقدمة في جوائز الابتكار العالمية، وتأهلهم للمنافسة على مستوى أعلى.

في هذا الصدد، هنأت الثلاب الباحثة خديجة الرفاعي على فوزها بالمركز الأول في جائزة الابتكار العالمية، وتأهلها للمنافسات العالمية، معلنة تحقيق فريق ثانوية حمد عيسى الرجيب إنجازا جديدا بحصدهم الميدالية البرونزية في معرض كوريا الدولي للاختراعات، والذي جرى عبر «أونلاين» ضمن الأولمبياد الدولي الخامس للشباب.

 

 

وشددت على أن الجمعية بصدد تكريم الفريق، وتقديم الدعم له لمواصلة مسيرة التميز، مشيرة إلى أن الفريق شارك تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي، وبمشروع «أنا انتج طاقتي» وبإشراف الجمعية.

وأثنت على دعم وجهود مدير الثانوية د. عبدالعزيز الجاسم، مبينة أن مشاركة الفريق كانت بتسهيل من الموجهة الفنية الأولى لمادة العلوم في منطقة العاصمة التعليمية شيخة الزعبي، وبإشراف المعلمين عماد عبدالحليم ‎وأسامة شرمانة، والطلاب الفائزين وهم عبدالله القلاف، سعود الباذر، سهيل السهيل، فهد القبندي، يعقوب الشمري، فهد السابج، وفواز الدليجان.

وأكدت أن الجمعية ملتزمة بتقديم كل سبل الدعم للكفاءات الوطنية الواعدة، ولن تدخر جهدا في ايصال الاختراعات والابتكارات الوطنية إلى أعلى المستويات، معربة عن ثقتها بقدرة المخترعين الكويتيين على حصد أعلى المراتب في المعارض والمنافسات الدولية كونهم يمتلكون القدرات الإبداعية والذهنية التي تؤهلهم لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock