طلبتنا في الخارج

‏اتحاد المملكة المتحدة وايرلندا: مماطلة الديوان لا بد ان تتوقف

 

291020141047

عبدالله الكندري

استنكر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وايرلندا التأخير الحاصل من قبل ديوان الخدمة المدنية في حق مبتعثي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والذي يتحقق من خلال مساواتهم بنظرائهم مبتعثي جامعة الكويت.

 

ومن جهته أكد امين صندوق الاتّحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة و ايرلندا عبدالله الكندري بأن هذه المساواة هي حق مستحق لمبتعثي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب مستدلاً بقرار ديوان الخدمة المدنية الصادر بتاريخ (21-6-2006) و الذي كان من خلال الاجتماع رقم (6-2006) و الذي ينص على مساواة مبتعثي الجامعة والهيئة في جميع الامتيازات والمخصصات، بالإضافة إلى القرار رقم (2710-2010).

 

وقال الكندري: إن ما يثير حفيظة الاتحاد هو عدم تجاوب ديوان الخدمة المدنية في ظل توافق جميع الجهات على ضرورة و سرعة تطبيق القرار بمن فيهم مجلس ادارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب مُمثلاً برئيسه د. احمد الأثري، موضحاً أن مجلس ادارة الهيئة وافق على قرار مساواة مبتعثي التطبيقي بمبتعثي الجامعة بالإجماع وبحضور ممثل عن ديوان الخدمة المدنية، كما اضاف ان بعض العلاوات قد بدأ صرفها فعلياً لمبتعثي الجامعة دون صرفها لمبتعثي التطبيقي في شهر ابريل من العام 2012 اي ما يقارب ٢٠ شهراً في حين انتظار مبتعثي التطبيقي لهذه المساواة ما زال قائم.

 

وذكر الكندري ان الاتحاد لن يتخذ موقف الأبكم تجاه الاجحاف الحاصل من قبل ديوان الخدمة المدنية بحق مبتعثي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock