وزارة التربية

اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة كرمت المدارس المتميزة

أكد أمين عام اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة عبداللطيف أحمد البعيجان إن “أنشطة وبرامج شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو تهدف  لتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن المتعلقة بالتراث و البيئة و الوحدة الوطنية .

 

وأضاف البعيجان في كلمة له خلال  حفل تكريم أنشطة وبرامج  شبكة المدارس المنتسبة لليونسكو للعام الدراسي 2013/2014 الذي أقيم صباح أمس في مقر اللجنة الوطنية الكويتية للتربية و العلوم و الثقافة الكائن في منطقة شرق أن  اللجنة ستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المهمة المتصلة بدعم الجهود التربوية التي تدعم قيم أصيلة و التي يتوارثها الأبناء جيلا بعد جيل، مؤكدا إن الجهود تتجه لتحقيق هدف استراتيجي يبدأ بتعميق روح التعاون والمواطنة لدى جميع المتعاملين مع المجتمع التربوي في دولة الكويت وتعزيز الروح الايجابية لجميع العاملين فيه في تأكيد حب الوطن.

 

و أضاف البعيجان بان عدد المدارس المتميزة المنتسبة لليونسكو تبلغ  50 مدرسة  وهي في تزايد  مؤكدا  الاستمرار بالسعي لتطوير المستوى التعليمي في دولة الكويت.

 

و في الختام هذا الحفل كرم البعيجان أعضاء المدارس المتميزة المنتسبة لليونسكو و مشيدا بجهودهم خلال العام الدراسي الماضي متمنيا بمواصلة هذا التميز في العام الحالي.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock