قسم السلايدشوالتطبيقي

تدوير مديرو الإدارات في «التطبيقي»

 

العجمي للأمن والسلامة، والمتروك للمالية ،والعوضي للخدمات العامة ، وأشكناني للهندسة والصيانة ،وغانم لمكتبة الطالب ،والمنصوري للتوريدات

 

أكاديميا | التطبيقي – خاص

 

أصدر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف قراراً بتدوير محدود لمديري الإدارات في ديوان عام الهيئة

وعلمت «أكاديميا» من مصادر مطلعة في التطبيقي أنَّ التدوير شمل عدد من إدارات الهيئة أبرزها تدوير مدير إدارة الخدمات العامة المهندس فنيس العجمي إلى إدارة الأمن والسلامة، وذلك بعد اقرار الهيكل الجديد بإنشاء إدارة الأمن والسلامة، بالإضافة إلى تعيينه مديراً إلى نادي العاملين.

كما أصدر مدير الهيئة قراراً بتدوير مدير إدارة التوريدات علي المتروك إلى مديراً لإدارة الشؤون المالية، ونقل مديرة إدارة المخازن أمل المنصوري إلى التوريدات، بالإضافة إلى عملها مديرة لإدارة المخازن، وتدوير سعاد غانم من إدارة المالية إلى مكتبة الطالب، ونقل ومدير إدارة الإنشاءات الهندسية والصيانة م. فريد العوضي إلى ادارة الخدمات العامة. وتعيين مساعد المدير العام للإنشاءات الهندسية المهندس منصور أشكناني مديراً للانشاءات الهندسية والصيانة.

وأشارت المصادر إلى أنَّ التدوير المرتقب يأتي في اطار خطة المدير العام لتطوير العمل الإداري في الهيئة، تماشياً مع الهيكل التنظيمي الجديد للتطبيقي والذي، وذلك بعد اعتماد الهيكل التنظيمي للهيئة في 17 يوليو 2019.

ولفتت المصادر إلى صدور عدد من القرارات الخاصة بتعيين مراقبين لإدارات التطبيقي بالإضافة إلى رؤساء الأقسام.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock