أخبار منوعةقسم السلايدشو

وزارة الأوقاف: عودة «شؤون الدراسات» إلى العمل 29 الجاري

اجتمع وكيل وزارة الأوقاف المساعد لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية د. فهد الجنفاوي مع مشرفي ومشرفات ورؤساء مراكز القطاع، وبحضور مدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي العاصمة وحولي عبداللطيف الكندري، ومدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن لمحافظتي الفروانية والجهراء بندر النصافي، ومدير إدارة الخدمات العامة سليمان السويلم.
وأعلنت «الأوقاف»، في بيان لها، أن «الاجتماع تناول مناقشة خطة العودة إلى العمل في جميع المراكز التابعة لقطاع شؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية خلال الفترة المقبلة، التي ستبدأ في 29 الجاري، وبيان عدد وآلية ونسب الموظفين لكل مركز، والتنبيه على ضرورة تطبيق الاشتراطات الصحية».

وأشارت إلى أن «الجنفاوي دعا إلى بذل المزيد من الجهد والعمل لنشر ثقافة العمل الشرعي، والسعي لخدمة الدارسين والطلاب المتعلمين، وتوفير كل السبل لتسهيل العملية التعليمية»، لافتة إلى أنه شدد على أهمية التعليم الإلكتروني، وضرورة تدريب الجميع على استخدامه بالطريقة المثلى، بالتعاون مع الجهات المسؤولة.
وأوضحت الوزارة أن «الاجتماع تطرَّق أيضاً إلى تحديد مواعيد الاختبارات النهائية للطلبة الخريجين في دور القرآن الكريم ومراكز الأترجة ومعاهد الدعوة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock