التطبيقي

مستقلة التطبيقي تسلمت مقر الاتحاد بعد اكتساحها الانتخابات للمرة الثالثة على التوالي

 

 

الفريح تتوسط الهيئة الإدارية والرئيس السابق للاتحاد

الفريح تتوسط الهيئة الإدارية والرئيس السابق للاتحاد

 

بحضور مساعد العميد للنشاط الطلابي أ. هناء الفريح ممثلة عن عميد النشاط والرعاية الطلابية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. خليفة بهبهاني تسلمت القائمة المستقلة مقر اتحاد الطلبة بعد اكتساها الانتخابات الطلابية بعدد أصوات بلغ 4868 صوتا، وتم تسليم مقر الاتحاد بحضور رئيس الهيئة الإدارية السابق عبدالمحسن الشمري، ورئيس الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد حمد فؤاد الفيلكاوي، ويوسف خضر العنزي ممثلا عن القائمة المستقلة.

وخلال اجتماع الفريح بالطلبة أشادت بما قدمه الاتحاد السابق من برامج وأنشطة طلابية وتمنت التوفيق والسداد للهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد، وقالت أن عمادة النشاط والرعاية الطلابية تثمن الدور المهم والحيوي الذي يلعبه الاتحاد في تمثيل زملائه طلاب وطالبات الهيئة.

وأهابت الفريح بالهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد بذل ما لديهم من جهد لخدمة جموع الطلبة ليكونوا عند ثقة زملائهم بنا، مؤكدة ترحيب العمادة بالتعاون مع الاتحاد في تذليل أي صعوبات يمكن أي تواجه الطلبة.

من جانبه توجه رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد حمد فؤاد الفيلكاوي بالشكر لعمادة النشاط والرعاية الطلابية على حسن تنظيمها للعرس الديمقراطي، كما توجه بشكره وعرفانه للجموع الطلابية التي أولتهم ثقتها الغالية ووعد بأن الهيئة الإدارية المنتخبة ستبذل قصارى جهودها لتكون عند حسن ظن تلك الثقة الغالية.

 

 

 

231020141019

الفريح متحدثة لأعضاء الاتحاد


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock