التطبيقي

التطبيقي شاركت بكرنفال هلا فبراير٢٠١٦ 

  

شاركت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بمعهد التدريب المهني بكرنفال هلا فبراير ٢٠١٦ “كويت العطاء” والذي اقيم مساء يوم الجمعة الموافق 29/1/2016 في شارع الخليج العربي حيث كانت مشاركة الهيئة ببوم متحرك تحت مسمى ” بوم قائد الانسانية ” والذي قام بتصميمه وانجازه عدد من مدربين ومتدربين المعهد الأكفاء المخلصين بعد عملٍ شاق استغرق قرابة الأربعة شهور واصلوا فيه الليل بالنهار , حيث تم العمل على تصميم البوم منذ بداية العام التدريبي 2015/2016 وهو من فكرة و إشراف مدير المعهد م. علي العبيدلي.

وبهذه المناسبة أوضح م. علي العبيدلي أن هذا العمل هو الأول من نوعه و باكورة إنتاج الأعمال الحرفية والمهنية في معهد التدريب المهني. مهنئا الشعب الكويتي بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية, متمنيا أن يعم الأمن والأمان على وطننا الكويت في ظل قيادة قائد الإنسانية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه , وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.

كما تقدم م. علي العبيدلي بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري و لنائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي على سرعة الاستجابة وتقديم الدعم لإنجاز هذا المشروع على أكمل وجه. مهديا هذا العمل للوطن الغالي الكويت و لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله و رعاه, و لولي عهده الأمين حفظه الله, ولكافة أبناء الشعب الكويتي الكريم, مشيرا إلى أن هذا الإنجاز أقل ما يقدمه معهد التدريب المهني لوطننا وطن العز والكرامة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock