جامعة الكويت

اليوسف : تصريح مدير الجامعة إهانة ونطالبه بالاعتذار الرسمي

unalysufnamed
استنكر منسق القائمة المستقلة في كليه العلوم الادارية طارق اليوسف بشدة تصريح مدير الجامعة د.عبداللطيف البدر خلال كلمته بافتتاح الاجتماع العشرين للجنة رووساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون الخليجي الذي وصف به طلبة جامعة الكويت بالسيئين، مستغرباً أن يأتي مثل هذا التصريح أمام ضيوف الكويت، معتبراً أن إن صح هذا التصريح فانه يعتبر إهانة لن نسمح بها بحق طلبة وطالبات جامعه الكويت.
وطالب اليوسف مدير الجامع” د. عبداللطيف البدر الاعتذار الرسمي لطلبة الجامعة عن ما بدر من وصف بحقهم مبيناً أن القائمة ستسخدم شتى الوسائل للدفاع عن الطلبه ورد اعتبارهم.
وتسائل اليوسف كيف لمدير الجامعة أن يدير مؤسسة تعليمية عليا وهو يصف مخرجاتها بالسوء!؟
وما هي المعاير التي استند عليها مدير الجامعه ليقيم طلبة جامعة الكويت.
وأوضح اليوسف أنه كان بالاجدر من مدير الجامعة بأن يلتفت إلى المشاكل الكارثية التي تواجه طلبة جامعة الكويت من عدم توفير مواقف للسيارات للطلبة مما يضطر الطالب لدفع مبالغ طائلة على المخالفات المرورية، ودراسة طلبة الجامعة في مباني متهالكة بنيت على انها مدارس وليست مباني جامعية، ومعالجة مشاكل الشعب المغلقة ونقص أعضاء هيئة التدريس مما يؤدي إلى تأخر وتعثر الطلبة دراسياً وتاخر تخرجهم مما يزيد التكلفة على الدولة.
واوضح اليوسف ان المفارقة المضحكة المبكية هي ان طلبة وطالبات جامعه الكويت يتلقون بعض محاضراتهم في أعلى صرح أكاديمي في دولة تعتبر من أغنى دول العالم في (شبرات) تفتقد لأدنى مقومات صلاحية التعليم فيها.
ووعد اليوسف الجموع الطلابية بأن القائمة المستقلة وهي القياده التي لا تعرف التنازلات  ستكون دائماً في صف طلبة وطالبات جامعة الكويت لمنع تكرار مثل هذه التصريحات الغير مسؤولة والتي تتصف بالاستهتار والرعونة بحق طلبة وطالبات جامعه الكويت وأننا بالقائمه المستقلة لن نرضخ لأي ضغوط للتراجع عن مواقفنا.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock