الجامعات الخاصة

قيادات قائمة الأتحاد الطلابي تهنىء الكويت بعيد الأضحى المبارك


 

IMG_2316179635


اكاديميا: فاطمة الزيد

بأسمي وبأسم زملائي في قائمة الاتحاد الطلابي  نبارك للشعب الكويتي و للأمة العربية الأسلامية بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، ونسأل الله ان يعيد هذه الايام المباركة على الامة الاسلامية ، بالخير والبركات. ونسأل الله ان يسهل لحجاج بيت الله اداء عبادتهم و عودتهم الى اهاليهم سالمين.

دعيج الشمري

أبارك لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ولأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وطلاب وطالبات الجامعة العربية المفتوحة وكافة فئات الشعب الكويتي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
واسأل الله أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

اخوكم: انور الروقي

بمناسبة عيد الاضحى المبارك، يسعدني اصالة عن نفسي ونيابة عن قائمة الاتحاد الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة ان ابارك لمدير الفرع الدكتور نايف المطيري ولجميع اعضاء هيئة التدريس ولزملائي الطلبة جميعا بخالص التهاني وعميق التبركات و بقبول الاعمال والطاعات وان يعيده عليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير والتوفيق والسعادة وان يبارك بكم وبجهودكم الكريمة
كل عام وانتم بخير

اخوكم: رضوان القهوجي

يسرني ويشرفني أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لأسره الجامعة العربية المفتوحة، الهيئه الإدارية والتدريسية والعاملين فيها وايضاً الى الطلبة والطالبات بأسمى آيات التهانى والتبريكات   بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
راجيا من الله سبحانه أن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات ،وتقبل الله طاعتكم …
وسهل لحجاج بيت الله أداء عبادتهم
وأعادهم إلى أهاليهم غانمين سالمين
وبذنب مغفور وحج مبرور وسعي مشكور
كما وأسأل الله العلي القدير أن يؤلف بين قلوبنا على الخير ، وأن يجعلنا إخوة متحابين متناصحين فيه ، وأن يتم علينا وعلى سائر إخواننا المسلمين نعمته ، وعافيته ، وستره علينا في الدنيا والآخرة .

اخوكم : محمد خميس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock