الجامعات الخاصة

جامعة الخليج كرّمت 5 إداريين شاركوا في برنامج عالمي للتطوير والقيادة

نظمت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع «مؤسسة ديل كارنيجي العالمية» برنامجا تدريبيا حول أساليب ومهارات القيادة استمر لمدة ثلاثة أشهر تخللته خمسة محاضرات تناولت جميع الأساليب العالمية للقيادة ومهارات العمل بروح الفريق شارك فيها 16 من أفضل قياديي الجامعة.
وفي ختام البرنامج التدريبي للمشاركين الـ 16 تقدم كل مشارك منهم بمشروع متكامل يفيد الإدارة التي يعمل بها، ثم جرى تقييم تلك المشاريع الستة عشر واختارت المؤسسة خمسة مشاريع فازت بالمراكز الخمسة الأولى، كما تم تقييم الفائزين الخمسة بشكل شخصي حول السلوك وطرق التعامل مع الآخرين وطرق حلول المشاكل التي تعترضهم في الإدارة وكذلك الانضباط في تنفيذ القرارات والمهام المنوطة بهم.
وفي حفل التكريم الذي نظمته الجامعة للفائزين الخمسة، قال مدير إدارة الموارد البشرية محمد الناصري إن هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج في العالم والتي تتيح للمشاركين فيه الاطلاع على أحدث الأساليب والطرق في مهارات وأساليب القيادة الحديثة، وقد كانت المؤسسة المشرفة على البرنامج حريصة على تقديم كل خبراتها العالمية لقياديي الجامعة.
وأضاف الناصري أن الجامعة فخورة بأبنائها القياديين الذي شاركوا في هذا البرنامج جميعا وأوجه شكري وتقديري لهم جميعا وأخص الفائزين الخمسة الذين فازوا بالشكر على تميزهم وأدائهم الطيب ليكونوا محل تكريم الجامعة لهم، مؤكدا على أن الإداريين هم الجنود المجهولون وراء كل النجاحات التي تحققها الجامعة في جميع المجالات بما يقدمونه من جهد كبير مبذول لكل عناصر الإدارة وأعضاء هيئة التدريس.
وقد عبر المكرمون عن سعادتهم بالتكريم وتقدير الإدارة العليا للجامعة.
من جهتها، عبرت أسيل التركيت مدير إدارة العلاقات العامة عن سعادتها، وقالت انني فخورة بالتكريم وما قدمته الجامعة لنا في هذا البرنامج المتميز والذي يعد دافعا مضاعفا لبذل المزيد من الجهد في خدمة إدارة العلاقات العامة والجامعة.
وقال أكرم خنفر نائب مدير إدارة الموارد البشرية ان مشاركتي في هذا البرنامج حافز لتقديم الأفضل في عملي وأشكر الجامعة على تكريمنا الذي سأضعه نصب عيني في مسيرتي بالجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock