لقاءات أكاديميا

Insight_edu مشروع شبابي يساعد الطلبة على احتياجاتهم وتقديم كل ما هو مطلوب من قبل اشخاص حاصلين على شهادات اكاديمية ذو خبرة عالية

IMG_2310 


 عرفنا بنفسك؟

مساعد الظبيري – محامي – حاصل على بكالريوس حقوق، خبير جرائم سوق المال وحاصل على شهادة تحكيم في منازعات التجارة الدولية – حاصل على دبلوم مهني بجرائم سوق المال.
بشار القطان، حاصل على شهادة محاسبة وشهادة ماجستير ادارة أعمال من جامعة الخليج للعلوم والتكنالوجيا. حاصل على شهادة اعداد مدرب معتمد وشهادة فور سايت (شهادة عالمية للادارة والتطوير) بالاضافه الى شهادات اداريه ومهارات تعامل مختلفة وعديدة. مدرب معتمد ومسؤول دورات تدريبية في افضل البنوك في الشرق الاوسط ومن احد المؤسسات العالمية الرائدة في مجالها.
IMG_2307 
 حدثونا في البداية عن عملكم وتخصصكم في هذا المجال؟
هدفنا الأول هو مساعدة الطلبة في حياتهم الدراسية وأيضا المهنية ومساعدتها تكون عبارة عن شرح موادهم العلمية وأيضا تبسيط أمورهم في كتابة التقارير الذي يعتبر عائق بالنسبة للعديد من الطلبة.
3- من أين جائتكم فكرة هذا العمل؟
جائتنا الفكرة عندما أردنا تأسيس شركة تدريب لتطوير مهارات الطلبة والموظفين الحاليين فأردنا أن نوفر خدماتنا عن طريق الانستغرام مثل بقية المشاريع الصغيرة وبالتالي نطور من المشروع على حسب الاحتياجات.

ما هي طبيعة عملكم؟

طبيعة عملنا توفير خدمة للطلبة وليس بيع منتج فقط! هدفنا توصيل الطلبة الى اعلى المراكز من خلال الشرح والمساعدة على كتابة التقارير.

 هل واجهتم صعوبة اثناء عملكم؟
الحمد لله ما واجهنا اي صعوبة لي حتى هذه اللحظة، الأن نحاول نوفر المساعدة للطلبة فوق استطاعتنا ونتيجة هذا الشي أدت الى أن الأمور تكون ميسرة ولله الحمد.

 ما هي الأهداف التي تريدون تحقيقها؟
أهدافنا ان نوفر مكتب تدريب على مستوى اكبر وتكون في طاقات شبابية كويتيه طموحة.

 هل لديكم مشاريع مستقبلية؟
مشاريعنا المستقبلية هي عبارة عن تعامل مع جامعة خاصة بشكل حصري لمساعدة طلبتهم خلال مرحلتهم الدراسية وايضا توفير دورات تدريبة لهم من مدربين معتمدين كويتيين لتعزيز قدراتهم حين إلتحاقهم بالوظيفة.

 كلمة أخيرة أكاديميا؟
أشكر جريدة ومجلة أكاديميا لهذا اللقاء كما اتمنى لهم الازدهار والتوفيق وكل التوفيق لجميع الطلبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock