التطبيقي

الاثري تفقد عدد من كليات و معاهد التطبيقي

2592014200 قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدكتور احمد الاثري بزيارة كلا من كلية الدراسات التكنولوجية وكلية التمريض بالإضافة الى كلية العلوم الصحية و معهد التمريض و ذلك ضمن جولاته التفقدية لكليات و معاهد الهيئة .

و خلال جولته اشاد د.الاثري بالتجهيزات التي تقوم بها كليات و معاهد الهيئة من توفير اجهزة و معدات و تجهيز القاعات الدراسية و المختبرات ، ذلك من اجل خلق جو اكاديمي مميز للهيئة التدريسية و الطلبة مؤكدا على ضرورة اهمية وجود جميع الخدمات التي يحتاجها الطلاب داخل مبنى الكلية او المعهد.

و اوضح د.الاثري أن كليات الهيئة و معاهدها تعمل بشكل جاد لرفع من مستوى جودة مخرجاتها للتناسب مع رغبات سوق العمل الوطني من خلال الحصول على الاعتماد الاكاديمي للبرامج التي تقدمها الهيئة و تحويل بعض الاقسام العلمية التي تمنح درجة الدبلوم الى بكالوريوس ، و في نهاية جولته اعرب د.الاثري عن اعجابه و لما تقدمه كليات و معاهد الهيئة و سعيها الدائم لتذليل العقبات التي قد تعرقل مسيرة التعليم.

رافقه خلال الجولة كلا من نائب المدير العام للتعليم للتطبيقي و البحوث الدكتورة فاطمة الكندري و نائب المدير العام لشئون التدريب بالانابه المهندس حسن الزنكي و مدير ادارة الخدمات العامة المهندس محمد الياسين و مدير مكتب العلاقات العامة و الاعلام قيس الاسطى .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock