التطبيقي

كتلة التعليم التطبيقي والتدريب تنظم ندوة “فصل التعليم التطبيقي عن التدريب”

   
 

تقام الأحد برعاية وحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي

 
أعلنت كتلة التعليم التطبيقي والتدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والتي تضم كل من رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، ونقابة العاملين بالهيئة، ورابطة أعضاء هيئة التدريب عن تنظيم ندوة تحت عنوان “فصل التعليم التطبيقي عن التدريب”.
وقالت الكتلة أن الندوة سوف تقام برعاية وحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 18/10/2015 على مسرح مكتبة البابطين، ويتحدث بها كل من رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية المهندس وائل يوسف المطوع، وأمين سر نقابة العاملين بالهيئة المهندس فنيس العجمي، ورئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالإنابة المهندس عيسى العرف، ، وأمين السر السابق لرابطة أعضاء هيئة التدريس د. حسين عوض، وعضو هيئة التدريس د. كامل الصالح، إضافة لعدد من المتخصصين والمهتمين بالتعليم التطبيقي والتدريب.
ودعت الكتلة كافة المهتمين بالتنمية البشرية وبالتعليم وكافة منتسبين الهيئة لحضور تلك الندوة والمشاركة بما لديهم من آراء وأطروحات تثري الندوة وتساهم في الحفاظ على هذا الكيان من الانهيار وليتسمر في أداء دوره الوطني بتخريج الكوادر الوطنية الشابة التي تساهم بدورها في بناء نهضة كويتنا الحبيبة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock