التطبيقي

رابطة التدريب بالكليات تبارك الانتهاء من كشوف الصيفي قبل عطلة العيد

 

 أشاد أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. شعيفان الرشيدي بجهود زملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات خلال السنة الدراسية وفترة الفصل الصيفي الذي يساهم في تخرج أعداد كبيرة من الطلبة تمهيدا لانخراطهم في سوق العمل، لافتا إلى أن أعضاء هيئة التدريب بالكليات قدموا جهودا مخلصة في خدمة العملية التعليمية وتدريس الجانب العملي والتطبيقي والتدريب الميداني والورش ونسأل الله أن يجعله بميزان أعمالهم وأن يرزقهم الصحة وموفور العافية.

وأوضح الرشيدي أن مستحقات الفصل الصيفي وبعد الجهود الحثيثة من الإدارة العليا للهيئة وإدارة الشئون المالية تم الانتهاء من استمارات الصرف الخاصة بكل من كلية الدراسات التجارية وكلية التمريض وكلية العلوم الصحية وتم تحويل مكافئات الصيفي إلى البنوك، وفيما يخص كلية التربية الأساسية وكلية الدراسات التكنولوجية فإنه جاري العمل للانتهاء من اعتمادها من الرقابة المالية وتوقيعها من المدير العام بالتكليف وتحويلها للبنوك.

وتوجه الرشيدي بالشكر والتقدير لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام  د. علي المضف ومتابعته الحثيثة لإجراءات الصرف، والشكر لمدير عام الهيئة بالإنابة م. طارق العميري، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية بالإنابة د. جاسم الاستاد ونائب المدير لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د.جاسم الانصاري والشكر موصول للغائب الحاضر نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، وكذلك إلى مدير إدارة شئون أعضاء هيئتي التدريس والتدريب د. حسن الفجام، وشكر خاص لمدير إدارة الشئون المالية أ.سعاد غانم وجميع موظفي الإدارة المالية لإنجازهم ملف مستحقات الفصل الصيفي في وقت قياسي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock