التطبيقي

تدريس التطبيقي تهنئ القيادة السياسية والشعب الكويتي بحلول شهر رمضان

بارك تفعيل عمل لجان الترقيات

قال المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سعد بوسمري المطيري أن الهيئة الإدارية للرابطة تتشرف بأن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، وإلى أعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وجميع قيادات الدولة والمواطنين والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، داعيا الله تبارك وتعالى أن يعيده على الأمتين الاسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يعجل برفع الغمة والوباء.
وعلى صعيد آخر زف المطيري لزملائه أعضاء هيئة التدريس بشرى موافقة إدارة التطبيقي بتفعيل بعض اللجان العاملة ومنها لجنة الترقيات، وكان ذلك من مطالب الرابطة حيث أن عمل هذه اللجان يخدم الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس بعدم تعطيل مصالحهم وحصول كل منهم على ترقيته في موعدها المحدد.
وتوجه د. المطيري بشكره وتقديره لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي، ومدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف لاستجابتهم لمطلب الرابطة وحرصهم على مد يد التعاون مع الرابطة لما يحقق طموحات وآمال أعضاء هيئة التدريس.

كما توجه المطيري بشكره لإدارة الهيئة ممثلة بمديرها العام د. علي المضف، وعميد القبول و التسجيل د. مشعل المنصوري وجهوده المتميزة رغم تعطل العمل لإنجاز التعديل الجديد للتقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2020/2019، واعتماد التقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2021/2020 بناء على قرار مجلس الوزراء بشان تعطيل الدراسة في المؤسسات التعليمية كافة على ان تستأنف الدراسة بتاريخ 2020/8/4 نظرا لما تمر به البلاد والعالم أجمع من ظروف استثنائية بسبب تفشي فايروس كرونا المستجد.

займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock