قسم السلايدشووزارة التربية

الوزير الحربي يوجه باطلاق المنصة الإلكترونية لتغطية الدروس الخاصة بالصف الـ 12

أكاديميا/ التربية – متابعات

قال وزیر التربیة وزیر التعلیم العالي د. سعود الحربي انه تم بحث قضیة التعلیم الالكتروني وإطلاق المنصة الالكترونیة لافتا الى أنه تم وضع خطة تضمن سرعة الانجاز بحیث یتم تغطیة الدروس الخاصة بالصف الـ 12 ومن ثم الصف الـ 11 تلیها المراحل التعلیمیة الأخرى.
وأوضح الوزیر الحربي في تصریح صحافي عقب اجتماع موسع مع وكیل الوزارة بالإنابة وعدد من الوكلاء المساعدین ومدیر إدارة المناهج وموجهي عموم المواد أنه تم مناقشة آخر المستجدات على الساحة التربویة والتعلیمیة ومناقشة العدید من الأمور التربویة.
وأكد استعداد الوزارة لإطلاق الاستودیوهات التي تقدمت بها مؤسسة الكویت للتقدم العلمي مشیرا إلى أن هذا الدعم یعكس مبدأ الشراكة المجتمعیة التي تطمح لها الوزارة.
وأعلن عن وضع خطة مبرمجة لجمیع المواد تتیح لكل توجیه فني أستودیو أو أكثر لسرعة الانجاز وأیضا تسجیل كل الحلقات الخاصة بالمواد الدراسیة بحیث یتم توفیر بنوك الأسئلة والاختبارات وأنشطة تفاعلیة والاستفادة مما هو متاح من مصادر التعلم المختلفة.
وبین الحربي أن الوزارة تحرص على الاستفادة من الخبرات الوطنیة الموجودة في المیدان التي تؤكد على أهمیة التعاون والتنسیق بین التوجیه العام وإدارة التقنیات التربویة وإدارة المناهج.
وثمن الجهود المبذولة من قبل كل فرق العمل والتواجیه الفنیة في ظل الظروف الاستثنائیة المرتبطة بفیروس كورونا المستجد (كوفید – 19).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock