وزارة التربية

«التربية»: ترقية 2334 موظفاً بالأقدمية .. الرواتب الإسبوع المقبل

  

علمت القبس من مصادر مسؤولة أن وزارة التربية اعتمدت 2334 درجة ترقية بالأقدمية لموظفين كويتيين مستحقين لدرجة العلاوة الدورية في 1 يوليو الجاري.

وكشفت المصادر عن انتهاء القطاع الاداري من إدخال بيانات وأسماء الموظفين الواردة في الترقيات بالأقدمية، وفقا لبرنامج النظم المتكاملة في إدخال بيانات تقويم الكفاءة، واعتمادها رسميا، مبينة أن هذه الترقيات شملت الكويتيين فقط، ويبلغ عددهم 2334 موظفا مع منحهم علاوة الدرجة بالمربوط الجديد.
رواتب يوليو

وأوضحت انه يمكن لأي موظف الدخول على موقع ديوان الخدمة المدنية للاطلاع على بياناته، وما إذا كان قد حصل أخيراً على الترقية، بالإضافة إلى العلاوة الدورية.

وأشارت المصادر الى ان ادارة الموارد البشرية انتهت من تخزين درجة الأقدمية للكويتيين العاملين في وزارة التربية بمختلف الوظائف العامة والمعاونة، حيث شملت الترقيات الوظائف العامة في الدرجة الأولى 370 والثانية 737 والثالثة 897 والرابعة 203 والخامسة 73 والسادسة 40 والسابعة 14 بإجمالي المجموع 2334 ترقية.

ولفتت الى أن هؤلاء الموظفين سيحصلون على رواتب شهر يوليو المقرر صرفه الأسبوع المقبل مع الزيادة المقررة بعد الترقية والعلاوة، وذلك حسب الدرجة التي ترقى اليها، مشيرة الى وجود كشوفات اخرى سيتم اعتمادها يناير المقبل لموظفين خليجيين وكويتيين مستحقين للترقية.
النظم المتكاملة

وبيّنت المصادر ان الوكيل المساعد للشؤون الادارية والتطوير الاداري فهد الغيص كان قد كلّف مدير ادارة الموارد البشرية سعود الجويسر، ومراقبة الشؤون الوظيفية خديجة العبد الرازق بسرعة ادخال بيانات وتخزين درجة الأقدمية للموظفين المستحقين في أسرع وقت، حيث تمكن العاملون في قسم العلاوات والاجازات من انهاء العمل يوم الخميس الماضي. وأكدت أن العاملين بالقطاع الاداري ممثلا في إدارة الموارد البشرية والمكلفين قد بذلوا مجهودا كبيرا لإنجاز العمل في الوقت المحدد، حيث تم تمحيص وفرز الملفات الخاصة بآلاف الموظفين العاملين بــ «التربية»، سواء بديوان الوزارة والادارات التابعة له او المناطق التعليمية لإعداد كشوف المستحقين لهذه الترقيات والعلاوات الخاصة بهم.

وشدّدت على أهمية تحديث بيانات الموظفين عبر موقع ديوان الخدمة المدنية، لافتة الى أن الوزارة أنشأت قاعدة صلبة للترقية بالاختيار، بحيث لا يتم ظلم أي مستحق ولا تحدث تجاوزات للمستحقين لهذه الترقية في المستقبل، وذلك باتباع برنامج النظم المتكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock