لقاءات أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د. بدر الخضري لـ (أكاديميا): مازال هناك وقت لتصحيح الخطأ بتعديل التقويم الدراسي لعودة الأساتذة يوم 19 بدلاً من 12 الحالي

  • انتقد رفض إدارة الهيئة على طلب الرابطة بشأن تصحيح الخطأ

أكاديميا/ التطبيقي – خاص

استغرب أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس لكليات التعليم التطبيقي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الدكتور بدر الخضري عدم رد إدارة التطبيقي على طلب الرابطة بشأن تعديل التقويم الدراسي للفصل الدراسي الثاني الخاص بعودة أعضاء هيئة التدريس يوم 12 يناير وتصحيح الخطأ الموجود بالتقويم.

وقال الخضري في تصريح خاص لـ (أكاديميا) ان الهيئة الإدارية للرابطة تقدمت بطلب إلى إدارة التطبيقي منذ أكثر من أسبوعين لتعديل التقويم الدراسي وتصحيح الخطأ الموجود به ليصبح موعد عودة أعضاء هيئة التدريس من إجازة نصف العام الدراسي يوم 19 الحالي بدلاً من 12، وذلك مساواة مع جامعة الكويت ووزارة التربية.

وأكد الخضري عدم وجود تفاوت في المواقف بين أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة من جميع المطالبات المستحقة، مشدداً بأن موقف الرابطة ثابت ومتفق عليه جميع الأعضاء ولا أحد يزايد على أعضائها، ولا توجد أي خلافات حول تلك المطالب.

وانتقد الخضري عدم تحقيق مطلب تعديل التقويم الدراسي المستحق، متسائلا: لماذا ترفض إدارة التطبيقي تعديل التقويم الدراسي بعودة أعضاء هيئة التدريس من إجازة نصف العام يوم 19 الحالي بدلاً من 12، ولا نعرف الأسباب الحقيقية لهذا الرفض غير المعلن من قبل الإدارة، الذي يعتبر من أقل المطالب المستحقة للأساتذة، فماذا إذن عن بقية المطالب المستقبلية التي تخص حقوق أعضاء هيئة التدريس؟! مشددا بانه في حالة عدم استجابة إدارة التطبيقي لطلب التعديل فهذا يعتبر مؤشر غير صحي للتعاون بين إدارة الهيئة والرابطة، والذي سيولد عنه أيضاً تعاون متردي للقرارات.

وأكد الخضري بأن الوقت مازال كافي للموافقة على طلب تعديل التقويم الدراسي، ويجب على الإدارة الموافقة على هذا التعديل الذي يعتبر حق من حقوق الأساتذة، مشيراً على عدم وجود مبرر لحضور أعضاء هيئة التدريس يوم 12 الحالي، خاصة في ظل عدم وجود دراسة وعدم حضور الطلبة لأسبوع بأكمله.

ووجه الخضري رسالة إلى إدارة التطبيقي بضرورة تعديل التقويم الدراسي، واثبت حسن التعاون بين الرابطة والإدارة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock