قسم السلايدشووزارة التربية

وزير التربية: اطلاق اسم موضي السلطان على احدى مدارس التربية الخاصة تخليدا لذكراها

 

 

 

 

أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي اطلاق اسم فقيدة الكويت موضي السلطان على إحدى مدارس التربية الخاصة تخليدا لذكراها وتقديرا لأدوارها الرائدة في مجالات العمل التطوعي والاجتماعي والإنساني.
وقال العازمي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان الفقيدة كانت صورة مشرفة للمرأة الكويتية التي بذلت حياتها وعمرها في خدمة الإنسانية وتفعيل العمل الخيري ومساعدة المعوزين وتخفيف آلامهم.
واستذكر أدوار فقيدة الكويت التي اشتهرت بلقب (أم المعاقين) في كفالة الأيتام والأرامل في عدد من الدول منها لبنان والأردن ومصر وباكستان والهند على مدى نصف قرن أو يزيد منوها بإسهاماتها الخالدة في خدمة المعاقين والأيتام والمعوزين في الكويت والعالم العربي.
وأضاف أن الادوار الرائدة للفقيدة “تستوجب علينا تخليد ذكراها لتكون نموذجا يحتذي به أبناؤنا الطلاب والطالبات في تحفيز الهمم نحو إعلاء القيم الإنسانية وتحويلها إلى سلوك عملي في حياتهم” يخدم أبناء وطنهم الكويت ويتسع ليشمل كل محتاج للمساعدة في أي بلد.
واشار الى ان مثل هذه الادوار تعمل على امتداد صورة الكويت ومكانتها الرائدة في العمل الإنساني التي توجت بتكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من قبل منظمة الأمم المتحدة بمنح سموه لقب (قائد للعمل الإنساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الإنساني). (النهاية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock