التطبيقي

مدير التطبيقي: صرف الساعات الإضافية خلال أيام‎

14420151129

محمد الفودري – السياسة

أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري أن “عملية صرف بدل الساعات الإضافية لاساتذة الهيئة ستتم خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وذكر الأثري في تصريح الى “السياسة” أن “تأخر الصرف كان لضرورة الحصول على الموافقات اللازمة من قبل وزارة المالية, الأمر الذي يحتم وجود مراسلات ومخاطبات بين الطرفين لتبيان حجم الميزانية المطلوبة”.

من جهة أخرى, قال الأثري ردا على سؤال حول مشكلات التسجيل التي واجهها بعض طلبة كلية التربية الأساسية الأسبوع الماضي أن “التسجيل يسير بشكل طبيعي لكن أحيانا يكون هناك ضغط على نظام التسجيل”, لافتا الى “تغيير نظام التسجيل هذا العام وتحديد الحد الأعلى للتسجيل الأولي بما يعادل 18 وحدة دراسية على ان يستكمل الطالب جدوله الدراسي خلال فترة السحب والإضافة”.

وأرجع تغيير النظام الى انه “في الأعوام السابقة كان الطلبة يسجلون احيانا 24 أو 28 وحدة وخلال فترة السحب والإضافة يقوم الطالب بسحب بعض الوحدات, وبذلك يكون حرم طلبة اخرين من تسجيل المقررات التي يرغبون بها”, مضيفا “أحيانا يصر الطلبة على اختيار وقت أو أستاذ معين الأمر الذي يصعب عليهم تسجيل المقررات الدراسية ويؤخر عملية استكمال الجدول الدراسي”.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock