جامعة الكويت

الصايغ: فتح باب التسجيل لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت من 7-21 سبتمبر الجاري

sayagh

كتبت أمل الكندري:

عقدت اللجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2015/2014 باللغتين العربية بالنسخة الرابعة والانجليزية في نسخته الثانية، اجتماعها الأول برئاسة عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب، ورئيس اللجنة العليا للمناظرات مكية الصايغ، والمشرف العام للدوري مريم الجيعان، ورئيس لجنة التحكيم فلاح العتيبي، ورئيس لجنة الدعم المالي محمد الغانم، ورئيس اللجنة الاعلامية امل الكندري، ورئيس لجنة التدريب يونس سكين.

في البداية رحب عميد شئون الطلبة د.عبدالرحيم ذياب بأعضاء اللجنة العليا لدوري المناظرات، موضحا أن دور كل لجنة واختصاصاتها هو متابعة وتدريب كفاءات مؤهلة وتنظيم ورش تدريبية للمحكمين والطلبة مع اهمية الاستعانة بأفضل الخبرات للتحكيم والتدريب من داخل وخارج عمادة شئون الطلبة .

وذكر د. ذياب ان عمادة شئون الطلبة تسعى من خلال اشراك الطلبة بهذه المنافسات الى تحفيزهم على الاطلاع والقراءة والارتقاء بمستوى لغة الحوار المبنية على المنطق والدليل والاحترام وتقبل الراي والراي الاخر.

من جانبها أعلنت رئيسة اللجنة العليا لدوري المناظرات مكية الصايغ انه تم فتح باب التسجيل للراغبين من الطلبة في الاشتراك في دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغتين العربية (الرابعة) والانجليزية (الثانية) خلال الفترة من 7 سبتمبر الى 21 سبتمبر 2014، وذلك من خلال مكاتب التوجيه والارشاد بالكليات، هذا وستقام بعد الانتهاء من فترة التسجيل عدد من الورش التدريبية للطلبة والمحكمين، ومن ثم انطلاقة دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة العربية بنسخته الرابعة في اكتوبر المقبل.

ومن جهتها أشارت المشرف العام للدوري مريم الجيعان أنه تم الانتهاء من وضع الجدول الزمني لدوري المناظرات باللغتين العربية والانجليزية ومناقشة اهم مهام العمل وتشكيل اللجان العاملة وتوزيع الادوار بينهم من تحكيم وتدريب، والانتهاء من وضع اهم الخطوات اللازمة للارتقاء بمستوى المناظرات بأفكار ومعطيات وجهود مشتركة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock