جامعة الكويت

كلية الشريعة والدراسات الإسلامية نورت مستجديها

 

عقد مكتب مساعد العميد للشؤون الطلابية ممثلاً بمكتب التوجيه والإرشاد في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت لقائه التنويري السنوي، والذي يهدف لتعريف الطلبة المستجدين بكيفية مواجهة العقبات ووضع الحلول لها خلال رحلتهم الدراسية، وذلك في قاعة الدكتور خالد المذكور في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالحرم الجامعي – كيفان.

   وبدوره رحب مساعد العميد للشؤون الطلابية د. مطلق الجاسر بالحضور،  وقدم بعض النصائح لمساعدة الطلبة وحثهم على التفوق والنجاح خلال مسيرتهم الدراسية.

 

   كما أعربت القائم بأعمال رئيس مكتب التوجيه والإرشاد أ. منال العمار في اللقاء الأول الخاص بالطالبات، بأن مكتب التوجيه والإرشاد يعتبر المرجع الصحيح للطلبة ويساهم في تخرجهم بصورة سلسة وسليمة، وأضافت أ. العمار أنه يوجد بالمكتب موظفون مختصون علمياً ولديهم الخبرة اللازمة لتوجيه الطالب وإعطاءه النصائح التي تناسب مسيرته الدراسية.

 

   وتطرقت المشرفة الاجتماعية أ. ايمان الحمازي لدور الرعاية الاجتماعية للطلبة في ما يخص مشاكلهم، وعدم التردد بالتواصل في حالة مواجهة الطالب لمشاكل خاصة بالإشراف الاجتماعي كالإعانة الاجتماعية.

كما حضرت.

   وقدم مكتب التوجيه والإرشاد و إدارة العلاقات العامة والإعلام  على هامش اللقاء دليل الطالب لمساعدة الطالب المستجد وتعريفه بخطة الدراسة في الكلية و مجموعة من المطبوعات التعريفية بالإضافة للتقويم الجامعي الخاص بالعام الجامعي ٢٠١٩/٢٠٢٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock