جامعة الكويت

«خدمة المجتمع»: بدء التسجيل في الدورات التدريبية للفصل الأول 15 الجاري

أعلن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الكويت بـدء التسجيل في جميع البرامج والدورات التدريبية للفصل الدراسي الأول، يوم الأحد 15 الجاري، حتى يوم الخميس 3 أكتوبر خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 – 1 ظهراً.

وذكرت مديرة مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر فاطمة بهمن، أن التسجيل سيشتمل الدورات المجتمعية والنسائية والطلابية؛ كدورة تعليم اللغة الانكليزية للأطفال وتعليم السباحة والرياضة المائية، والدورات التدريبية للبالغين كتعليم اللغة الانكليزية واللغات الأجنبية المختلفة.

وأوضحت بهمن أن المركز يقدم دورات تدريبية متخصصة وتربوية وتأهيلية لمعلمي الاحتياجات الخاصة وإعداد مترجم لغة الإشارة وإعداد مدرب معتمد ومحترف، ودورات تدريبية متخصصة كدورة الاسعافات الاولية النفسية، ودورات أخرى في الحاسب الآلي وبرمجياته، ودورات الإعداد لاختبارات التوفل والآيلز والجيمات، كما توجد خصومات خاصة لفئات مختلفة من المجتمع ككبار السن والاحتياجات الخاصة وطلبة جامعة الكويت وموظفيها.

وأضافت: أما مواعيد التسجيل في جميع الدورات التدريبية، وخصوصاً اللغة الإنكليزية، فإنها مستمرة إلى موعد اختبار المستوى في اللغة الانكليزية يوم الاثنين 30 الجاري وحتى اكتمال العدد، كما تبدأ الدراسة في جميع الدورات يوم الأحد 6 أكتوبر وتنتهي في 12 ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock