وزارة التربية

مجمع مدارس التربية الخاصة ينتظر إقرار ميزانيته

تنتظر وزارة الأشغال، ممثلة بقطاع المشاريع الإنشائية، إقرار ميزانية لمشروع مجمع مدارس التربية الخاصة، للبدء في إجراءات طرح المشروع المدرج على ميزانية الوزارة منذ العام المالي 2006 / 2007.

وأوضحت مصادر بالوزارة، أنه تمت مراجعة بلدية الكويت، أخيرا، للاستعجال في تثبيت الطرق المحيطة بالمشروع، تمهيدا لإصدار الموافقة التنظيمية للمشروع، المزمع إنشاؤه في منطقة العقيلة على مساحة 100 ألف متر مربع، وبمحافظة الجهراء على مساحة 150 ألف متر، وفي محافظة حولي على مساحة 178 ألف متر.

وتابعت المصادر أن المشروع وفقا لما هو مخطط له، وتصميمه سوف يضم مباني تخصصية لتعليم حالات الصم والبكم وإعاقة الحركة، وحالات الداون، والتوحد، إضافة إلى مبنى علاج طبيعي، مع حمامات سباحة، ومبنى تعليم وعلاج صعوبة النطق، وسد الحاجة لمعاهد خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة من البنين والبنات، وستشرف عليها وتديرها وزارة التربية، كجهة مستفيدة من المشروع.

من جانب آخر، قامت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، ممثلة بإدارة الطرق السريعة، أمس، بفرش 13 سيارة إسفلت، بإجمالي 442.5 طنا عند مدخل طريق الفحيحيل، ومدخل الجابرية بالدائري الخامس، ضمن العقد الخاص بإنشاء وإنجاز وصيانة شارع الغوص من الطريق الدائري الخامس إلى السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock