التطبيقي

تحويل مكافأة الصيفي لـ«مدربي الكليات» إلى البنوك

ماعدا كليتي «الأساسية» و«التكنولوجية»

قال أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شعيفان الرشيدي، إن إدارة الشؤون المالية انتهت من استمارات الصرف الخاصة لمستحقات الصيفي لأعضاء هيئة التدريب بالكليات في كل من كلية الدراسات التجارية وكلية التمريض وكلية العلوم الصحية، وتم تحويل مكافآت الصيفي إلى البنوك.
وعن كلية التربية الأساسية وكلية الدراسات التكنولوجية قال الرشيدي في تصريح صحافي أمس، إن العمل جارٍ للانتهاء من اعتمادها من الرقابة المالية وتوقيعها من المدير العام بالتكليف وتحويلها للبنوك.
وأشاد بجهود زملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات خلال السنة الدراسية وفترة الفصل الصيفي مما ساهم في تخرج أعداد كبيرة من الطلبة تمهيداً لانخراطهم في سوق العمل.
ولفت إلى أن أعضاء هيئة التدريب بالكليات قدموا جهوداً مخلصة في خدمة العملية التعليمية وتدريس الجانب العملي والتطبيقي والتدريب الميداني والورش، ونسأل الله أن يجعله بميزان أعمالهم وأن يرزقهم الصحة وموفور العافية.
وتوجه الرشيدي بالشكر والتقدير لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. علي المضف ومتابعته الحثيثة لإجراءات الصرف، والشكر لمدير عام الهيئة بالإنابة م. طارق العميري، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالإنابة د. جاسم الأستاد، ونائب المدير لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث د. جاسم الأنصاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock