جامعة الكويت

السالم: اعتماد قبول المستجدين بجامعة الكويت يسير على ما يرام

  • «آخر موعد لمراجعتهم صالة التسجيل 10 الجاري»

 

أكدت مديرة إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت هند السالم، أن العمادة انتهت من المرحلة الأولى الخاصة بإعلان نتائج القبول، وبدأت في المرحلة الثانية وهي اعتماد قبول الطلبة وتسجيل مقرراتهم الدراسية للفصل الدراسي الأول 2019/2020، لافتة إلى أن آخر موعد لاستقبال اعتماد القبول 10 الجاري.

وذكرت السالم، خلال عمليات اعتماد قبول الطلبة في صالة التسجيل، ان العمادة قامت بتنسيق الجدول الدراسي لفئة المستجدين وفق آلية منظمة ومواعيد محددة في كل كلية، مشيرة إلى أنه لا توجد أي مشاكل بهذا الشأن، وعملية اعتماد القبول تسير على ما يرام وبسلاسة وبآلية منظمة.

وخصصت عمادة القبول بعض الأيام لاستقبال الطلبة المستجدين وفقا للكلية التي قبولوا بها، والتي شهدت حضورا متفاوتا من الطلبة لاعتماد القبول، وبمجرد الاعتماد يتسلم الطالب جدوله الدراسي قبل مغادرته الصالة.

وقال مستجدو كلية الآداب الذين اعتُمِد قبولهم إن النظام الذي وضعته العمادة سهّل الكثير من الأمور على الطلبة الذين يرغبون في اعتماد قبولهم، فبمجرد حضورهم يتسلمون رقم الانتظار لاعتماد القبول عند موظف العمادة، موضحين أن النظام ساهم في تقليل صفوف الازدحام والمراجعين أمام كاونترات الموظفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock