أخبار منوعة

أكاديمية «لوياك إي سي ميلان» تحتفل بمرور عقد على تأسيسها

احتفلت أكاديمية لوياك إي سي ميلان لكرة القدم بمرور عشر سنوات على إنشاء الأكاديمية، وذلك في حديقة الشهيد، بحضور رئيس مجلس إدارة لوياك فارعة السقاف وممثل السفارة الإيطالية في الكويت أندريا كوارتييري، بالإضافة إلى هيا المانع من شركة زين وسعد البليس من شركة الكوت الغذائية وسندس سعد من المركز المالي الكويتي ود. مساعد الكريباني ممثلاً عن الهيئة العامة للشباب والرياضة.
وعبرت السقاف عن سعادتها وفخرها بعمل الأكاديمية، مؤكدة أنه كان بمثابة الحلم وتحقق بفضل جهود الشباب القائمين عليها، وقالت: لم أستطع أن أتمالك نفسي بعدما رأيت الكثير من الشباب يستفيدون من عمل هذه المدرسة العريقة، وهو ما تسعى إليه لوياك منذ يومها الأول في تمكين الشباب ليكونوا شيئاً كبيراً وهاماً في المستقبل.
من جانبه، أكد المدير العام للأكاديمية فيصل الهارون أن “لوياك” دربت أكثر من خمسة آلاف لاعب منذ يومها الأول، معبراً عن سعادته بتدريب هذا العدد الكبير من الشباب.
وقال الهارون: “دربنا في عام 2019 أكثر من 600 لاعب ولاعبة تضمنت مرحلتهم التدريبية أربع رحلات ومعسكرات تدريبية مثمرة، ثلاث منها في إيطاليا، بحيث شاركنا من خلال ٤ فرق في بطولة للفئات السنية، وصلنا من خلالها إلى مراكز متقدمة، محققين بذلك نتائج إيجابية.
وتضمن الحفل تكريماً للرعاة واللاعبين، كما تم عرض فيلم قصير عن بعض انجازات الأكاديمية، التي تأتي برعاية كل من شركة زين وشركة الكوت الغذائية والمركز المالي الكويتي، وبالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock