قسم السلايدشو

الجراح الكويتي وضاح الرفاعي ينال زمالة مؤسسة الجراحة الأمريكية

نال الجراح الكويتي الدكتور وضاح الرفاعي اليوم الخميس زمالة مؤسسة الجراحة الأمريكية (A S A) ليصبح بذلك أول طبيب من الكويت يحظى بهذا التقدير.
وأعرب الرفاعي الذي يتولى حاليا منصب الرئيس الاقليمي لجراحة الأورام وكرسي (جون ديلون) لدراسات جراحة الأورام في مستشفى (ميدستار جورج تاون) الجامعي في واشنطن في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن شعوره بالفخر والتشريف الشديدين بهذا التكريم بأن يصبح زميلا جديدا لمؤسسة الجراحة الأمريكية.
وأهدى الرفاعي هذا التكريم إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى الكويت وشعبها معربا عن خالص امتنانه لكل من ساهم في حصوله على هذا الانجاز الطبي لاسيما الفرق الإكلينيكية التي عمل معها.
كما أعرب عن امتنانه لمؤسسة (ميدستار هيلث) للرعاية الصحية وجامعة (جورج تاون) لدعمهما الثابت لمساعيه الإكلينيكية والبحثية والتعليمية إضافة الى امتنانه للدعم الذي تقدمه له عائلته.
يذكر أن مؤسسة الجراحة الأمريكية تأسست عام 1880 وهي أقدم وأعرق منظمة جراحية في الولايات المتحدة وتضم في عضويتها أبرز الجراحين من المؤسسات الطبية الأكاديمية الرائدة في البلاد.
وتتمثل المهمة الرئيسة لهذه المؤسسة في أن تظل رائدة في مجال العلوم الجراحية والمنح الدراسية المقدمة في هذا المجال الى جانب توفير منتدى وطني لتقديم أحدث التطورات في مجال الجراحة العامة والجراحات التخصصية ورفع مستوى المعايير المهنية الجراحية والطبية. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock