قسم السلايدشوالتطبيقي

الشيخ ناصر صباح الأحمد: المكرمون نخبة ممن اخلصوا في عملهم للكويت وأتمنى في العام المقبل أن تكون الكويت أكثر قوة وتتعافى من أي إشكالية

م. وائل المطوع: لدى آل الصباح إيمان راسخ بدور المجتمع المدني في تحقيق رؤية ٢٠٣٥

خلال حضوره احتفاليةوقفة وفاء 2019″ لتكريم عدد من الرموز

أكاديميا|

عبر معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع عن سعادته لوجوده في تكريم مجموعة من أبناء الكويت المتميزين، متمنيا أن تكون الكويت الحبيبة في العام المقبل أكثر قوة وأن تتعافى من أي إشكالية موجودة.

جاء ذلك خلال رعايته وحضوره للاحتفال الوطنيوقفة وفاء 2019 ” الذي نظمته رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، واقيمت مساء الثلاثاء 2/4/2019 على مسرح مبنى 5 بكلية التربية الاساسية بالعارضية، بحضور الرئيس الفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء وأعضاء مجلس الأمة.

واكد معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد عن أمنياته بتكرار هذه الاحتفالية سنويا لتكريم نخبة جديدة من أبناء الكويت ممن اخلصوا في عملهم للكويت، مشيرا إلى أن الوطن عزيز وغالي والمكرمون سيعطون قليلا من تاريخنا القريب ورائحة زكية من مساهماتهم في التقدم الذي شهدته البلاد، متمنيا أن تكون الكويت دوما في تقدم وازدهار، مشيرا إلى أن المكرمون هذا العام شخصيات وطنية مهمة كما كان الحال في احتفال العام الماضي، وأنه سعيد بتواجده بينهم.

من جهته قال الرئيس الفخري لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية السيد فهد المعجل أن الرعاية الكريمة وحضور الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع تبرز مدى اهتمام الدولة بأبنائها المخلصين والحرص على تكريمهم، كما تجسد التعاون المثمر والبناء بين الحكومة وجمعيات النفع العام.

ووجه المعجل الشكر لرئيس الرابطة م. وائل المطوع وأعضاء الهيئة الإدارية لتنظيم هذا الاحتفال الذي يشهد تكريم مجموعة من أبناء الكويت، وكذلك حرصها على ترجمة توجيهات صاحب السمو في العمل على تماسك نسيج المجتمع وقيامها بدورها المجتمعي الفعال، كما توجه بشكره لفريق سواعد شبابية وكل من شارك وساهم في نجاح الحفل.

بدوره أكد المستشار وائل يوسف المطوع رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية ورئيس رابطة اعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية أن المجتمع المدني شريك أساسي في رؤية 2035 ، وأن أسرة آل الصباح الكرام آمنوا أبا عن جد بأهمية دور المجتمع المدني، لافتا الى أن قانون جمعيات النفع العام صدر قبل دستور الكويت لإيمانهم الراسخ بدور المجتمع المدني في تطور الكويت، مطالبا جمعيات النفع العام بالعمل الجاد من أجل الكويت بعيدا عن أي مكتسبات شخصية.

وتوجه المطوع بشكره وتقديره لمعالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لرعايته الكريمة للاحتفالية للعام الثاني على التوالي، معتبرا هذه الرعاية الكريمة تكريم إضافي للمكرمين، وتشريف للرابطة وللتطبيقي بشكل عام، كما توجه بشكره للمكرمين لقبولهم دعوة الرابطة وأن حضورهم تكريم للرابطة، مشيدا بمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب السابق د. عبدالرزاق النفيسي، وقال أنه من أعطى الشرعية للرابطة ومنحها مقرا وميزانية، وكان حريصا خلال توليه الهيئة على تحقيق العدل والمواساة بين كافة منتسبي الهيئة.

كما وجه شكره للراعي الماسي للاحتفالية بيت التمويل الكويتي، والمشاركين بالتنظيم وهم كل من، فريق اكسبو 965 ، omedia ، وفريق سواعد شبابية، والهيئة العامة للشباب، وجريدة النهار، وعريف الحفل الإعلامي د. راشد الهلفي، والمخرج أ. علي كمال، وكل من ساهم في نجاح الاحتفالية.

هذا وقد تضمنت الاحتفالية تكريم كل من أ.د سهام عبدالوهاب الفريح، أ. صفاء الحصان، أ. فايزة الشيرازي، السيد. جواد أحمد بوخمسين، السيد. راشد الحجيلان، د. عبد الله يعقوب بشارة، د. عبدالرزاق مشاري النفيسي، الكابتن فتحي كميل، الاعلامي ماجد الشطي، الفنان القدير محمد المنصور، السيد. محمد حمود الفجي، والفنان القدير نبيل شعيل.

وهنا لقطات من الحفل:

تكريم أ.د. سهام الفريح
تكريم الاستاذه فايزه الشيرازي
تكريم د. عبدالله بشاره
تكريم مدير عام التطبيقي الاسبق د. عبدالرزاق النفيسي
تكريم السيد حمود الفجي
تكريم السيد جواد بوخمسين
تكريم الاعب الدولي السابق فتحي كميل
تكريم الفنان محمد المنصور
م. وائل المطوع مع نجمي المنتخب السابقين جاسم يعقوب و فتحي كميل
تكريم السيد راشد سيف الحجيلان

تكريم الفنان نبيل شعيل
م. وائل المطوع متحدثا في الملتقى
تكريم الاعلامي القدير ماجد الشطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock